رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتصالات تختار اريكسون شريكاً استراتيجياً

منوعات

الأربعاء, 14 مايو 2014 17:55
اتصالات تختار اريكسون شريكاً استراتيجياً
كتب جهاد عبد المنعم

اختارت اتصالات الإمارات شركة أريكسون (المدرجة فى ناسداك باسم: ERIC) كواحدة من شركائها الاستراتيجيين المفضلين لتطبيق التقنيات الجديدة التى ستعزز تجربة عملاء شركة اتصالات الإمارات ووفر دعماً معززاً لسرعات الاتصال فى دبى والعين.

من خلال هذه الاتفاقية ستتمكن أريكسون من تقديم تقنيات جديدة وحلول أعمال لشركة اتصالات الإمارات فى عدد من المجالات المختلفة التى تتضمن بث النطاق العريض الخاص بالهواتف المحمولة.

 

فى هذه المناسبة، صرّح صالح العبدولى، الرئيس التنفيذى لشركة

اتصالات الإمارات: "نعمل مع أريكسون منذ سنوات عدة ونحن نعتبرها واحدة من شركائنا الموثوقين فى القطاع".

 

 من جانبه، قال هيثم عبد الرزاق، المدير التنفيذى التقنى فى اتصالات الإمارات "تضمن هذه الاتفاقية الاستراتيجية الحديثة استمرارنا فى التوجه لشركة أريكسون لتزويدنا بأحدث التقنيات والخدمات التى توصلت إليها، وذلك للاستمرار فى تلبية متطلبات مشتركينا وتوفير أفضل مستويات تجربة العملاء".

 

فى إطار تعليقه على الاتفاقية، قال لارس ليندن، نائب الرئيس التنفيذى ورئيس وحدة العملاء العالمية لشركة اتصالات فى إريكسون: "يشرفنا اتخاذ هذه الخطوة الإضافية فى شراكتنا مع اتصالات. لقد استمتعنا بعلاقة ناجحة جداً مع اتصالات خلال السنوات الماضية، ومع هذه الاتفاقية الاستراتيجية الجديدة، سنتمكن من الاستمرار فى تزويدهم بالحلول المبتكرة لدعمهم ودعم صناعة الاتصالات فى الإمارات، فى سعيها لتحقيق المجتمع الشبكى".

 

هذا وقد تم الاحتفال بتوقيع الاتفاقية فى حفل خاص جرت فعالياته فى جناح اريكسون بالمعرض العالمى للاتصالات المتنقلة 2014 المنعقد فى مدينة برشلونة الإسبانية، وحضره عدد من مسئولى اتصالات وأريكسون.