بالصور.. محافظ مطروح يستقبل 414 سائحا إيطاليا

منوعات

السبت, 19 أبريل 2014 16:40
بالصور.. محافظ مطروح يستقبل 414 سائحا إيطاليا
كتبت غادة الدربالى:

وصل اليوم إلى مطار مطروح الدولى 3 رحلات شارتر قادمة من إيطاليا بإجمالى عدد 414 سائحًا جميعهم يحملون الجنسية الإيطالية، كبداية مبشرة لموسم السياحة فى مطروح.

كان اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح وعلاء عبدالشكور مدير السياحة فى استقبال الأفواج السياحية، وأقيمت احتفالية استقبال تضمنت توزيع الورود وأعلام مصر مع موسيقى ورقصات لفرقة مطروح للفنون الشعبية، والتى قام السائحون بالتقاط الصور التذكارية معهم.
ووصلت اليوم رحلتان شارتر إلى مطروح، الأولى من مطار روما وعلى متنها 137 سائحًا، والثانية من مطار ميلانو وعلى متنها 143 سائحًا، بالإضافة إلى وصول مساء اليوم رحلة ثالثة قادمة من بيرونا وعلى متنها 134 سائحًا إيطاليًا بغرض السياحة فى مطروح.
وشدد محافظ مطروح على ضرورة سرعة الانتهاء من إجراءات السفر للسائحين، وذلك بزيادة أعداد العاملين بالجوازات

بمطار مطروح الدولى لتيسير إجراءات السفر وتقديم المزيد من الخدمات المتميزة منذ دخول السائح صالة الوصول وحتى مغادرة المطار ، مؤكدًا ضرورة التسويق لمحافظة مطروح بالشكل الذى يليق بها وبمكانتها السياحية فى عواصم العالم لزيادة رحلات الشارتر، وذلك بسبب الاستقرار التى تتميز به مطروح بفضل وعى أبنائها؛ مما يجعلها من المقاصد السياحية المهمة بمصرنا الغالية، مشيرًا إلى أن مقومات مطروح والتنوع السياحى يؤهلها بأن تكون أولى المدن السياحية عالميًا مثل سياحة السفارى والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.