11 مايو المقبل انطلاق معرض تموين المطارات في دبي

منوعات

الجمعة, 18 أبريل 2014 12:42
11 مايو المقبل انطلاق معرض تموين المطارات في دبي
كتب - عبد الخالق خليفة

تقام الدورة الأولى من "معرض تموين المطارات 2014" على هامش الدورة الرابعة عشرة لـ"معرض المطارات" في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو المقبل.

ويعتبر "معرض تموين المطارات 2014" منصة مثالية أمام كبار اللاعبين العالميين في صناعة خدمات السفر لتسويق وعرض مجموعة منتجاتهم وخدماتهم وتقنياتهم المتنوعة إلى جانب الاستفادة من الفرص التجارية الواعدة نتيجة الزيادة الضخمة المتوقعة في أعداد المسافرين وحجم أساطيل شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة، ومنطقة الخليج بصفة خاصة.
وتستفيد الدورة الأولى من معرض تموين المطارات التي تقام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات على هامش الدورة الرابعة عشرة لمعرض المطارات، والمنتدى الثاني لقادة المطارات العالمية من وجود أكثر من 7000 زائر ينتمون إلى أكثر من 70 دولة حول العالم.
ويتكامل معرض "تموين المطارات" مع غيره من المعارض المتخصصة في صناعة الطيران المدني في المنطقة،

ويتيح الفرصة أمام كبار اللاعبين في سوق خدمات السفر للاستفادة من الفرص التجارية الواعدة والإمكانيات الضخمة لصناعة خدمات السفر في المنطقة التي حققت معدل نمو أعلى من متوسط نمو صناعة خدمات السفر العالمية التي يبلغ حجمها 15 مليار دولار.
ومن المتوقع أن يشارك نحو 50 عارضا من تركيا والأردن والصين والبحرين وفرنسا وسريلانكا وكندا وهولندا وغيرها من الدول في الدورة الأولى من المعرض.
ويشكل المعرض فرصة هامة للتعرف على أحدث الصيحات في مجالات المشروبات وتسخين الأغذية، وعربات حمل الأطعمة والمشروبات، ومعدات التحضير والحفظ، ومعدات التبريد، وتعليب وتغليف الأغذية، والتنظيف، ومعدات غسيل الأطباق، وإمدادات المغاسل الصناعية، وخدمات النقل.
وتشمل قائمة زوار المعرض كبار الطهاة، والاستشاريين، ومديري الأغذية والمشروبات، ومدراء الصحة والسلامة، ومديري الخدمات على متن الطائرات، ومديري العمليات، ومديري الإنتاج، ومديري المشتريات في المطارات وشركات الطيران التجارية والخاصة والطيران العارض، ومشغلي السفن السياحية، وشركات إمداد الطائرات.