مطربة مغمورة تثير أزمة لممثل الجمهورية الإيرانية في مصر

منوعات

الخميس, 17 أبريل 2014 16:21
مطربة مغمورة تثير أزمة لممثل الجمهورية الإيرانية في مصرمجتبي أماني مع المطربة المغمورة كلير

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لممثل الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مصر مجتبي أماني إلي جانب مطربة استعراضية غير معروفة تدعي آلبا كلير في احتفال مكتب رعاية مصالح إيران بمصر.

ومن المتوقع أن يواجه الرئيس الإيراني روحاني ووزير خارجيته محمد جواد ظريف موجة جديدة من الهجمات من قبل المتشددين الإيرانيين الواقفين له بالمرصاد بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور أماني إلي جانب المطربة الاستعراضية.
ونشرت آلبا مؤخراً علي صفحتها علي موقع

«فيسبوك» صوراً التقطتها مع راعي المصالح الإيرانية في القاهرة، وأشارت إلي انها كانت بمناسبة احتفالات «نوروز» في رأس السنة الإيرانية الجديدة وتحدثت عن الحفاوة التي لقيتها من قبل الدبلوماسيين الإيرانيين.
وحسب مصادر صحفية مصرية فإن آلبا كلير تحمل الجنسية الأمريكية وهي في الواقع مصرية من أصول تركية- إيرانية وتغني باللهجة العربية المصرية.
وذكرت «فرانس 24» انه اتصل بمكتب رعاية المصالح
الإيرانية في القاهرة إلا انهم نفوا معرفتهم بحضور مطربة تدعي كلير في حفل المكتب بمناسبة نوروز ولكن لم ينف المكتب حضورها بالقول: «نحن ندعو كل الإيرانيين أو كل من كان والده أو والدته من أصول إيرانية واسمه موجود في سجلاتنا إلي احتفالات نوروز».
يذكر ان مراعاة الحجاب والالتزام بقوانين الجمهورية الإسلامية الإيرانية من الشروط التي ينبغي الالتزام بها من قبل ضيوف ممثليات طهران في الخارج فتواجد مطربة استعراضية بمناسبة رسمية في الممثلية الإيرانية بالقاهرة قد يرشح وزير الخارجية الإيراني ورئيسه روحاني إلي المزيد من الحملات بتهمة الترويج لـ«الفنون المحرمة والفسق والفجور».