رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إطلاق دعوات بلغات العالم لتنشيط سياحة الفيوم

منوعات

السبت, 22 مارس 2014 12:38
 إطلاق دعوات بلغات العالم لتنشيط سياحة الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

ينظم مكتب حملة "المحليات للشباب" بمحافظة الفيوم، التى تدعمها وزارة الشباب والرياضة، فعالية لتنشيط السياحة بالمحافظة، تنطلق الاثنين المقبل، بالتعاون مع اتحاد المرشدين السياحيين العرب.

وتنطلق الفعالية من فندق البانوراما على ساحل بحيرة قارون، بحضور وفد من اتحاد المرشدين السياحيين العرب، والدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، والدكتور عاصم مرسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم،

وتتضمن الفعالية كلمة لدعم السياحة وضد الإرهاب بلغات عدة هى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية واليابانية والروسية، كما يتضمن المؤتمر كلمة لممثلين عن تونس وليبيا.
ويهدف المؤتمر إلى تنشيط السياحة العربية والأجنبية إلى محافظة الفيوم، والمساعدة فى طرحها على الخريطة السياحية لمصر، لما تتميز به
المحافظة من هدوء وطبيعة ريفية ووجود الكثير من المعالم السياحية والأثرية فيها، التى تجعلها مؤهلة لأن تكون فى المقدمة على خريطة السياحيتين المصرية والعالمية.
وقد تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة فى هذه الفعالية، التى ستنظم "ماراثون" للدراجات، كما تم التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة وشرطة السياحة والآثار، ويتم توجيه رسالة مهمة من خلال هذه الفعاليات بأن مصر خالية من  الإرهاب، ودعوة الأشقاء العرب بزيارة الفيوم ووضعها ضمن برامج شركاتهم السياحية.