رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لوكا زيدان" يسير على خطى والده وشقيقه الأكبر

منوعات

الجمعة, 21 مارس 2014 13:49
لوكا زيدان يسير على خطى والده وشقيقه الأكبرلوكا زيدان
وكالات

يقول المثل الشعبى الشهير "ابن الوز عوام"، وهو ما ينطبق تمامًا على أبناء اللاعب الدولى الفرنسى السابق زين الدين زيدان، فأولاده الأربعة يلعبون فى الفرق العمرية لنادى ريـال مدريد الإسبانى، وقد تم استدعاء اثنين منهم للعب فى المنتخب الفرنسى.

التحق "لوكا زيدان"، ابن النجم الدولى السابق ومساعد مدرب ريـال مدريد الإسبانى حاليًا زين الدين زيدان، بالمنتخب الفرنسى تحت 16 سنة من أجل خوض

معسكر تدريبى بين 24 و27 مارس الحالى، وذلك بحسب ما أعلن الاتحاد الفرنسى لكرة القدم اليوم الإثنين.
ويأتى استدعاء لوكا الذى يلعب كحارس مرمى، إلى التشكيلة الأولية لمنتخب تحت 16 سنة بعد أسابيع عدة على التحاق شقيقه الأكبر "إنزو"، الذى يلعب فى وسط الملعب كوالده، بمنتخب تحت 19 سنة.
ويلعب أولاد "زيزو" الأربعة: لوكا
وإنزو وتيو (11 عاما) وإلياز (9 أعوام) فى الفرق العمرية لريـال مدريد.
يذكر أن زيدان الأب يعتبر أحد أبرز اللاعبين الذين مروا فى تاريخ كرة القدم، حيث سبق للفرنسى من أصول جزائرية أن أحرز مع المنتخب الفرنسى كأس العالم لكرة القدم وأتبعه بكأس أمم أوروبا ثم كأس القارات.، كما حصل زيدان على جائزة أفضل لاعب فى العالم ثلاث مرات.
كان أسطورة كرة القدم البرازيلية "بيليه" قد أكد الأحد الماضى أن المعتزل زين الدين زيدان هو أفضل لاعب فى العالم فى آخر 10 سنوات.