عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بريطانى يسرق 30 منزلًا بدافع "الملل"

بوابة الوفد الإلكترونية

قاد الشعور بالملل شابًا بريطانيًا عاطلاً عن العمل إلى ارتكاب العديد من جرائم السرقة؛ وذلك بهدف الحصول على المتعة وملء أوقات فراغه!

فعلى مدى عامين سرق "ريان ليجى" (19 عامًا)، أكثر من 30 منزلاً، بالإضافة إلى العديد من السيارات، ولم يكن هدفه جمع الأموال، بل قضاء أوقات ممتعة وخوض مغامرات مثيرة تضيف شيئًا من الإثارة إلى حياته بحسب ما أخبر المحكمة، وبحسب ما أوردت صحيفة "دايلى ميل" البريطانية.
تم إلقاء القبض على "ليجى" بعد أن عثر على آثار بصماته فى أحد المنازل التى اقتحمها فى مدينة أولدهام، وأظهرت الصور التى نشرها على فيس بوك مظاهر الحياة الماجنة التى كان يعيشها مع الخمر والنساء، وظهر فى العديد منها وهو عارى الصدر مستعرضًا

عضلاته.
ولدى مثوله أمام المحكمة اعترف ليجى بعمليتى سطو فقط بالإضافة إلى قيادة العديد من السيارات دون إذن أصحابها، وأنكر العديد من التهم الأخرى التى يصل عددها إلى 34 جريمة وجنحة من بينها 28 عملية سطو على ملكية الغير.
وأصدر القاضى حكمًا بسجن "ليجى" لمدة 4 سنوات عقابًا على جرائم السرقة التى ارتكبها، كما أدين زميله فى السكن "أليكس ريلى" (22 عامًا) بالاشتراك فى بعض عمليات السطو على المنازل والسيارات، وحكم عليه بالسجن أربع سنوات أيضًا.