رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يبيعان قصرهما في باكنجهام

منوعات

الاثنين, 17 مارس 2014 05:46
ديفيد وفيكتوريا بيكهام يبيعان قصرهما في باكنجهام ديفيد وفيكتوريا بيكهام -

باع لاعب الكرة الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته عارضة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام قصرهما في مدينة باكنجهام بـ11.5 مليون جنيه استرليني لقطب التأمين البريطاني المليونير نيل أوتلي.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الصفقة تضمنت ، بالإضافة إلى القصر ، بيع سيارة من طراز أستون مارتن وسيارتين جاجوار ، وأن الثنائي بيكهام قررا بيع قصرهما فضلا عن بيع عدد من سياراتهما ومقتنياتهما الثمينة من أجل شراء قصر آخر في وسط لندن بقيمة 45 مليون جنيه استرليني.

ولفتت الصحيفة إلى أن

أوتلي ، 52 عاما ،
والذي كان قد اضطر لدفع 130 ألف استرليني كغرامة بالإضافة إلى منعه من العمل في سوق لويدز لمدة عامين بعد اعترافه في المحكمة باتباع سلوك مالي ضار ، قد انتقل إلى العيش في قصر عائلة بيكهام مترامي الأطراف الشهر الماضي.

وكان بيكهام قد اشترى الأرض المقام عليها القصر ، والتي تبلغ مساحتها 12 فدانا ، في عام 1999 بعد 3 أشهر فقط من زفافه وفيكتوريا ، ولفتت الصحيفة إلى أن

أطفالهم بروكلين ، 14 عاما ، وروميو ، 11 عاما ، وكروز 8 اعوام ، كانوا يصفون هذا القصر بالمنزل لبضع سنوات قبل انتقالهم إلى إسبانيا ثم لوس انجليس بسبب ارتباطات والدهم الكروية.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب المتقاعد أصبح لديه الآن المزيد من الوقت للتركيز على شئون أطفاله ، فضلا عن مشاريع خارجية من بينها مطعمه الجديد مع بال جوردون رامزي ، وبحسب المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة فإن القصر الجديد لديفيد وفيكتوريا يتكون من أربعة طوابق في منطقة كينجستون المترفة في غرب لندن ، حيث يأملان في أن يصمم لهما رامزي مطبخ 5 نجوم به ، كما استعانا بصديقتهما المصممة البريطانية كيلي هوبان لتصميم القصر من الداخل.