رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طالبان يمثلان مصر فى مسابقة الخطابة العربية

منوعات

الاثنين, 10 مارس 2014 09:17
طالبان يمثلان مصر فى مسابقة الخطابة العربية
القليوبية – محمد عبدالحميد:

أعلن الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية نتيجة مسابقة الخطابة والتحدث بالفصحى، وتعميق دراسة النحو على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، والبالغ عددها 12 إدارة  تعليمية، وترشيح طالبين من محافظة القليوبية لتمثيل المحافظة على مستوى الجمهورية ومستوى العالم، التى أقيمت تحت إشراف التوجيه العام للغة العربية بالمديرية برئاسة عادل نعمان الموجه العام للغة العربية.

وقال نعمان إن المديرية اختتمت فعاليات مسابقة

التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو للصف السادس الإبتدائى، والثالث الإعدادى، والثالث الثانوى، التى أسفرت عن ترشيح طالب للمرحلة الإعدادية وآخر على مستوى الثانوية ليمثلان المحافظة على مستوى الجمهورية والعالم العربى.
وأسفرت نتائج المسابقات عن حصول الطالبة منار إسماعيل نصير، بمدرسة منشاة العمار بطوخ على المركز الأول على
مستوى المحافظة فى مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعرى وتعميق دراسة النحو فى عامها الحادى والعشرين للعام الدراسى الحالى، كما فاز  الطالب محمد حماد محمد خيرت بمدرسة طوخ الثانوية الخاصة بإدارة طوخ بالمركز الأول للمرحلة الثانوية على مستوى المحافظة.
وأضاف نعمان، أنه تقدم للمسابقة العشرات من الطالبات يمثلون 12 إدارة بالمحافظة، وأسفرت التصفيات عن فوز  8 طلاب تم التصفية بينهم لتسفر عن النتائج المعلنة، مشيراً إلى أن القليوبية كان لها السبق على مستوى الجمهورية والعالم العام الماضى فى الخطابة.