عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"وحشتونا".. حملة تروج للسياحة بالدول العربية والأوروبية

بوابة الوفد الإلكترونية

تقوم  حملة "وحشتونا" تحت رعاية وزارة السياحةً والمجلس القومى للمرأة بزيارات لدول عربية وأوروبية للترويج  للسياحة  إلى مصر.

وقالت الدكتورة حنان نصر رئيس مهرجان السياحة العربية وعضو الحملة: "من هذه الدول سوف نلتقى بنظرائنا من المجتمع المدنى، فى هذه الدول إننا كمجتمع مدنى أطلقنا الحملة  للترويج للسياحة فى البلاد العربية والأوروبية، وستقوم الحملة بدعم من وزارة السياحة،  ببدء زيارات الحملة منتصف مارس القادم، وتتضمن زيارات لدول الإمارات وسلطنة عمان والبحرين والكويت والاردن  والسعودية كما تزور الحملة  دولا اوروبية تضم ايطاليا  وفرنسا  وانجلترا وبلجيكا".
وأضافت أن  فى كل دولة من هذه الدول سنلتقى مع نظرائنا من المجتمع المدنى وعقد مؤتمرات صحفية  فى كل دولة  بالتعاون مع السفارات المصرية فى هذه الدول  وأفلام تسجيلية وصور وتيشرتات من وزارة السياحة تشرح  وتوضح جمال الأماكن السياحية والأمان الكامل الذى تتمتع به إلى جانب عروض مخفضة  من شركات سياحية  ومصر للطيران الى جانب عروض مخفضة من الفنادق والمطاعم فى القاهرة وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم.
وأشارت إلى أن هناك عروضا ثقافية للتنورة.
وقالت الدكتورة سناء الشريف عضو المجلس القومى للمرأة  وعضو حملة  "وحشتونا": إن ما يدعيه البعض  من وجود العنف فى مصر  هى مجرد ادعاءات  لأن البعض يركز على إحداث فردية  موضحة أن العنف موجود فى كل دول العالم ولكن  هناك  البعض من مصلحتهم تصوير  أن العنف منتشر فى مصر على غير الحقيقة.
وأكدت أن الحملة لن تعود إلا بمليون سائح على الأقل وستقوم بعمل توأمة مع منظمات المجتمع المدنى وشركات السياحة فمهمة  الحملة مخاطبة الشعوب العربية والأوروبية ودعوتهم للعودة  للسياحة فى مصر.
وأشارت إلى أن الحملة  ستضم فى جولاتها فنانيين  وإعلاميين للمشاركة فى الترويج للسياحة وعودة  السياحة العربية  والأوربية  لأحضان الدفء المصرى.