رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طفل يحتفل بعيد ميلاده مع مليونى شخص

منوعات

السبت, 15 فبراير 2014 18:09
طفل يحتفل بعيد ميلاده مع مليونى شخص
وكالات

ارتفع عدد أصدقاء طفل "اشتكى أنه بدون أصدقاء" يدعوهم الى عيد ميلاده القادم على صفحة التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" إلى نحو مليونى شخص.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن عدد أصدقاء الطفل كولن بلغ منذ ثلاثة أيام 40 ألف شخص، إلا أن هذا العدد ارتفع ليصل إلى 1.9 مليون شخص، مشيرة إلى أن هذا العدد فى ارتفاع مستمر.
يذكر أن والدة الطفل كولن أقامت له صفحة على الفيسبوك واستطاعت

جمع آلاف الأشخاص ليتمنوا له عيد ميلاد سعيدا.
ويعانى كولن من اختلال شبيه بمتلازمة أسبرجر، حيث يعانى من صعوبات كبيرة فى تفاعله الاجتماعى مع الآخرين ويصعب عليه تكوين صداقات.
وسألته والدته جنيفر من مدينة ريتشموند فى الولايات المتحدة إذا كان يريد إقامة حفل لعيد ميلاده، فكان رده أنه ليس لديه أى صديق ليدعوه للحفل، مما
أحزن والدته كثيرا.
وقررت التحول لشبكة التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" واستغلالها لإقامة مناسبة خاصة له لن ينساها وأقامت صفحة سمتها "كولن يبلغ الحادية عشرة" والتى استقبلت مئات الآلاف من التهانى والأمنيات بعيد ميلاد سعيد.
وقالت "فكرت إذا كان بإمكانى إنشاء صفحة له حيث يمكن للناس أن ترسل له أفكارا إيجابية وكلمات مشجعة ، هذه ستكون أفضل من أى حفلة عيد ميلاد."
ويبلغ كولن الحادية عشرة فى التاسع من مارس المقبل، وتخطط عائلته لأن تفاجئه بهذه الصفحة صباح يوم عيد ميلاده، حيث أنه لا يزال لا يعلم عنها شيئا.