رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوات لأعضاء مجالس إدارات الدعوة السلفية بالفيوم

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت الدعوة السلفية بالفيوم ندوات  لأعضاء مجالس إدارات الدعوة السلفية بمراكز الفيوم استمرت لمدة يومين لدراسة الفهم الصحيح لبعض القضايا الفكرية التى انتشرت فى ربوع البلاد.


وقال المهندس محمد عبد التواب عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية بالفيوم أن الهدف من هذه الندوات  هو التواصل والترابط بين أبناء الدعوة السلفية التى تحدد مدى نجاح الدعوة وتأثيرها والتواصل الفكرى  بين أعضائها مما يؤدى فى النهاية إلى عملية الانصهار الفكرى .وأيضا طلب العلم الذى هو من أهم ركائز الدعوة فى القيام بدورها الدعوى .

وأكد عبد التواب أن دراسة القضايا الفكرية هى الاساس فى تشكيل الشخصية السلفية وأن اى خلل فى القضايا الفكرية يمثل خللا فى الشخصية السلفية .
وأكد الشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية العام ومسئول الدعوة

السلفية بشمال الصعيد  أن سبب الزيغ فى مثل هذه القضايا يرجع إلى عدم الجمع بين أدلة النصوص من الكتاب والسنة ومن أقوال الأئمة .
وشدد نصر على ضرورة القيام بالواجب الدعوى المنتظر من أبناء الدعوة السلفية لتوضيح اللبس فى هذه القضايا .من باب الواجب الشرعى علينا وهو حراسة الدين .

حضر اللقاء الشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية والمهندس محمد عبد التواب عضو مجلس إدارة الدعوة بالفيوم والدكتور احمد رشوان عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية ومجالس إدارات المحافظة.