رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جيليت تعلن ميسى سفيرها فى أحدث حملة للكرة العالمية

منوعات

الثلاثاء, 11 فبراير 2014 18:10
جيليت تعلن ميسى سفيرها فى أحدث حملة للكرة العالمية: النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي


أعلنت شركة جيليت النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى سفيرها العالمى لأحدث حملة لها، وتهدف إلى إظهار القوة الذهنية التى يبذلها اللاعبين والمشجعين داخل الملعب فى المنافسات الكروية من خلال حماسهم و حبهم لفريقهم المفضل.


وتهدف شراكة ميسى مع جيليت إلى إضافة المزيد من الإثارة  داخل الملعب مما يجعل المشجع يعيش أجواء المتعة فى مباريات كأس الصيف المقبل حتى لو لم يكن مشاركا فيه.

ويعتبر ميسى أحدث نجم ينضم  لجيليت بعد انضمام عدد كبير من نجوم العالم فى كرة القدم للحملة تنتظرهم الجماهير بشغف فى

الكاس مثل الألمانى توماس مولر، والإنجليزى جو هارت، والكولومبى فالكاو، اليابانى كاجاوا، بالإضافة إلى أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وعدد من أقوى المنتخبات مثل؛ أسبانيا، إيطاليا، البرازيل، الأرجنتين و المكسيك.

و لأن عشاق الكرة من لاعبين ومشجعين دائما ما يعبرون عن شغفهم بألوان فرقهم المختلفة، أطلقت جيليت شفرات بألوان الفرق المختلفة لفترة محدودة تطرح فى السوق الصيف المقبل. وتعتبر هذه الشفرات وسيلة يومية لاستخراج الطاقات من اللاعبين والمشجعين داخل

الملعب.

وقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى تعليقا على الحملة  "طوال مشوارى الرياضي، حالفنى الحظ لتحقيق العديد من النجاحات ولكن الوصول إلى أقوى أداء لا يتم إلا بالإلتزام كلياً بالمهمة التى تقوم بها وإظهار القوة والحماس فى تنفيذها. و ذلك مفهوم موجود فى داخل وجدان كل رجل. إنه التزام وانتماء راسخ لألوان فريقك وعلم بلدك مهما كان الأمر."

من جانبه قال باتريس لوفيه رئيس جيليت "نستخدم أفضل تكنولوجيا للوصول إلى الكمال ونسعى لكل ما هو جديد خاصة وأننا نرى أن كل الرجال على استعداد لتجربة كل ما هو جديد، ويشرفنا عمل شراكة مع ميسى بالإضافة إلى مجموعة رائعة من كبار اللاعبين وأشهر الفرق فى العالم لكرة القدم."