على شبكات المحمول الثلاث..

جريدة المال تبدأ خدمة الأخبار الاقتصادية العاجلة

منوعات

السبت, 18 يناير 2014 12:23
جريدة المال تبدأ خدمة الأخبار الاقتصادية العاجلة

أعلنت جريدة المال اليوم عن إطلاق خدمة الرسائل الإخبارية الإقتصادية العاجلة، على شبكات المحمول الثلاث (موبينيل وفودافون وإتصالات مصر)، فى خطوة تدعم بها الجريدة مركزها كأكبر مقدم للمحتوى الاقتصادى فى مصر.

يأتي ذلك بعد أن احتل موقعها الالكترونى almalnews.com قمة المواقع التي تصدر عن مطبوعات وصحف اقتصادية وفقا لتصنيف موقع اليكسا العالمي، في غضون أقل من عام

واحد فقط على تدشينه.
تغطى خدمة الرسائل العاجلة من جريدة المال جميع القطاعات الإقتصادية، ومن بينها أخبار البورصة، والبنوك، والعقارات، والسيارات، والخدمات المالية غير المصرفية، والطاقة، والنقل، والاستثمار، وتهدف إلى تزويد القارئ بالمعلومة المهمة فى أسرع وقت ممكن، قبل رفعها على الموقع الإلكترونى أو نشرها بالنسخة المطبوعة.
اختارت الجريدة كود موحد هو 482، يرسله العميل للأرقام المختصرة الخاصة بالمحتوى الإقتصادى لشبكات المحمول الثلاثة، وهى 8829 بالنسبة لشبكة موبينيل، و9999 لفودافون،و1666 لإتصالات مصر، ليبدأ فى تلقى خدمة الرسائل إخبارية  من جريدة المال يوميا.
تأسست جريدة المال كجريدة أسبوعية مستقلة في 18 أغسطس 2002, صدر عددها الأول في 16 مارس 2003, قبل أن تتحول إلى الإصدار اليومي في 14 يناير 2008، وبدأ البث التجريبى لموقعها الالكترونى فى أكتوبر 2012، والتشغيل الفعلى فى يناير 2013.