رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزيرا الطيران والقوى العاملة يحضران تكريم الضيافة

المهندس عبد العزيز
المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى

أقامت النقابة المستقلة للضيافة الجوية أمس الثلاثاء، حفل تكريم لرؤساء أطقم الضيافة الجوية المحالين للمعاش عامى ٢٠١٢، ٢٠١٣، وكذلك أفراد الضيافة الحاصلين على درجات علمية عليا (ماجستير ودكتوراه) بقاعة فيردى بنادى ايروسبورت، تحت رعاية المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى.

بحضور كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والمهندس حسن مسعود وزير الطيران الأسبق.
قال المهندس عبد العزيز فاضل خلال الحفل على أن هذا التكريم جاء تعبيرًا عن الاحترام والاعتزاز بالعاملين بالضيافة الجوية وخاصة الذين أحيلوا للمعاش وتقديرًا لجهوهم وإسهامهم فى النهوض والارتقاء بالمستوى المهنى للضيافة الجوية والمشاركة فى تطوير مصر للطيران وتوسعها على مدار الأعوام الماضية.
وأثنى فاضل على العاملين الذى ارتقوا بمستواهم العلمى الأمر الذى يعود بالفائدة على شركاتهم ويحسن بيئة العمل متمنيًا أن يتم تطبيق هذه الدراسات بما يعود بالنفع على قطاع الطيران المدنى المصرى، كما أعرب فاضل عن سعادته لمشاركة العاملين بقطاع الطيران المدنى فى عملية الاستفتاء على الدستور والإدلاء بأصواتهم الانتخابية، حيث أن هذا يعد واجبًا وطنيًا نلتزم به جميعًا للمضى ببلدنا نحو الديمقراطية والاستقرار.
ومن جانبه أكد كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة إلى أهمية هذه المناسبات التى

تقدم فيها المؤسسات الشكر للعاملين على ما بذلوه من جهد طوال حياتهم الوظيفية، وقطاع الطيران سباق فى مثل هذه المبادرات، كما أكد على ضرورة المشاركة الوطنية فى تقرير مستقبل مصر و كبداية لتحقيق البناء والتنمية والعودة إلى الاستقرار للبلاد.
كما رحب محمود خيرى نقيب الضيافة الجوية بالسادة الحضور ووجه لهم الشكر لمشاركتهم فى هذا الحفل الذى يشهد تقدير وإعتزاز الشركة الوطنية مصر للطيران بأبنائها من الضيافة الجوية وقدم دروع تذكارية وشهادات تقدير لأفراد الضيافة المكرمين.
جدير بالذكر أن الحفل حضره كل من الطيار أحمد عادل نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط بمصر للطيران والسيد مهدى حسنين رئيس قطاع الضيافة الجوية والطيار هشام الديب رئيس قطاع العمليات.