رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نشطاء تعليقًا على الطبق الفضائى: مصر تبهر العالم

منوعات

الجمعة, 10 يناير 2014 17:03
نشطاء تعليقًا على الطبق الفضائى: مصر تبهر العالم
كتبت – نرمين عشرة:

بعد فترة قليلة من الجدل المثار حول الإعلان الذى ظهرت فيه "أبلة فاهيتا" تتحدث بكلمات غير مفهومة، مما أثار الجدل حوله بعد تحقيق النائب العام فيه، يأتى قرار الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة البيئة، بالتحقيق فى موضوع الجسم الغريب البيضاوى، الذى ظهر فى سماء مدينة الغردقة، الذى صوره أحد السياح الروس.

واعتبر الإخوان هذا الجسم الفضائى، استكمالا لسلسة التخابرات التى يشنها تنظيم الإخوان الإرهابى على مصر، حيث تبادلوا السخرية على ما وصفوه بأنه "تفاهات" مصرية، فقالت

إحدى الناشطات تحمل اسم "محدش فاهم حاجة" إن مصر تفرغت للتحقيق فى قضايا وصفتها بالغريبة، قائلة "سمكة قرش إسرائيلية، وبجعة جاسوسة، وأبلة فاهيتا، والآن أطباق طائرة فى الغردقة. عظيمة يا مصر!".

واتفقت معها "شيماء محمود"، التى اعتبرت أن هذا من ضمن إنجازات مصر التى طالما أبهرت العالم فى تحقيقاتها، واكتشافاتها، معلقة على الحدث بسخرية "مصر دائما تبهر العالم!"، فى حين اعترض "محمود

أحمد" على ذلك، معتبرًا أنه قد يشكل خطورة حقا على مصر، وأن الاحتياط واجب.

وقالت الناشطة "منى العشرى"، إن مصر بدأت فى إبهار العالم بعد تحقيقها فى قضية "أبلة فاهيتا" ومن قبلها البطة الجاسوسة، قائلة " إمبارح طبق فضائى فى الغردقة، والنهاردة النينجا ترتز، بملابسها الحمراء نازلة تأمن الاستفتاء! يا إبهارك يا مصر!!".

وزعم عدد من النشطاء بشكل ساخر أن هذا الجسم الغريب هو كائن فضائى أرسله لهم الإخوان، بالتحالف مع الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل التخابر على الدولة المصرية، وزعزعة الأمن القومى، حيث قال "حلمى إبراهيم" إن هذا الجسم الفضائى برعاية الإخوان من أجل زعزعة الأمن القومى.