رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مذيعة شهيرة تعترف بمثليتها الجنسية

بوابة الوفد الإلكترونية

شفت مقدمة البرنامج الحواري الأمريكي في هيئة الإذاعة الأمريكية "أي بي سي" روبن روبرتس من خلال تعليق نشرته على صفحتها على "فيسبوك" أنها مثلية الجنس، وهو اعتراف لطالما كان معروفا لأصدقائها وزملاء العمل منذ زمن بعيد.

أما روبرتس، والتي تبلغ من العمر 53 عاما، فقد كانت منفتحة جدا حول حالتها الصحية، لكنها لم تتحدث سابقاً عن حياتها الجنسية.
وفي رسالة نهاية العام، نشرت على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها الأحد، تعليق مفاده: "أنا ممتنة لعائلتي بأكملها، وصديقتي منذ فترة طويلة أمبر، وأصدقائي، ونحن نستعد للاحتفال بالعام الجديد المجيد معا."
ورغم أن روبرتس لم تكشف عن اسم العائلة لصديقتها، إلا أن مجلة "بيبول" أعلنت عن هويتها بـأمبر لاين، وهي متخصصة في التدليك العلاجي، من مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث التقتها من خلال أصدقاء

مشتركين قبل عقد من الزمن.
ويذكر أن روبرتس، كان قد اختارها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في آيار/مايو العام 2012 لإجراء مقابلته التاريخية، والتي اعترف بها عن دعمه للزواج المثلي.
وكانت روبرتس قد تحدثت بإسهاب عن معركتها مع مرض سرطان الثدي في العام 2008 و مرة أخرى في العام 2012 بعدما خضعت لعملية زرع نخاع العظم لعلاج اضطراب نادر بالدم، يسمى بمرض "خلل التنسج النقوي."
أما تعليقها على "فيسبوك"، فيتناسب مع مرور الذكرى الأولى لليوم المائة من شفائها من عملية زراعة النخاع العظمي.