رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور ساخرة على انطلاق قناة "رابعة"

بوابة الوفد الإلكترونية

سخر موقع "Cairo Scene" من انطلاق قناة "رابعة" والتى ستبث من تركيا، بمجموعة من الصور.

عرض الموقع مجموعة صور تم تركيبها بما يتناسب مع مظهر الإخوان من حيث الملبس واللحية، خاصة أن الوضع الاجتماعى في تركيا يتناقض مع ثقافة الإخوان، كجماعة تقول إنها "إسلامية"، وتمت إضافة ما يتناسب مع المظهر الإخواني، على سيدات أضيف لهن نقاب رغم قصر ملابسهم، ورجال أضيف لهم لحية. وظهرت النجمة كيم كاردشيان في إحدى الصور، بصورة "ساخرة"، لتواكب استيل القناه. 

وكان موقع "كايرو سين" الذي يبث باللغة الإنجليزية، أفاد بأن قناة "رابعة" الفضائية التي أطلقها جماعة الإخوان المسلمين عبر القمر الصناعي الفرنسى "يوتلسات" بدأت بثها، اليوم، من مدينة إسطنبول التركية، وكشف مصدر أن اختيار المدينة التركية يعود إلى العلاقة الوثيقة

التي تجمع إبراهيم منير، الأمين العام للتنظيم الدولي للإخوان، ورئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، مؤكدًا أن تمويل القناة يعتمد على أموال التنظيم الذي يرى أنها أحد الخيارات الممكنة للتحريض ضد مصر.

وقال حزب الحرية والعدالة إن: القناة ستبث جميع برامجها مباشرة على الهواء تحت شعار "نبض الحرية"، مؤكدًا أن القناة ستكون منبرًا للتوعية بقضايا الشعب المصري. وأضاف الحزب، على موقعه الإلكتروني، أن عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية والهارب إلى قطر، سيقدم برنامجًا يوميًا باسم "مصر إسلامية".