إلى ماليزيا من قارة أفريقيا

مصر للطيران تحصل على جائزة "أفضل ناقل"

منوعات

الاثنين, 02 ديسمبر 2013 10:45
مصر للطيران تحصل على جائزة أفضل ناقل
كتب ـ عبددالخالق خليفة:

حصلت مصر للطيران مؤخراً على جائزة " أفضل ناقل أجنبي يُسيّر رحلات من قارة أفريقيا إلي دولة ماليزيا عن عام 2012"، جاء ذلك ضمن فعاليات توزيع جوائزKLIA Awards والتي تنظمها الشركة القابضة للمطارات الماليزية نهاية كل عام لتكريم أفضل الشركات العاملة في مجال النقل الجوي في ماليزيا خلال العام السابق.

وقد صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران "بأن هذه الجائزة تعد تتويجاً

لجهود العاملين بالشركة في خدمة عملائها حول العالم من خلال تسهيل اجراءات سفرهم وتوفير وسائل الراحة والرفاهية لهم بدءاً من دخول المطار وحتي صعود الطائرة ، كذلك لما تتميز به مصرللطيران من شبكة خطوط واسعة وخدمات تكنولوجية حديثة علي متن الطائرة وفي الاستراحات المخصصة لعملائها".
وهذا ومن ناحية أخرى أكد مسئولو الحفل على
إنجاز مصر للطيران في تحقيق طفرة كبيرة في حركة الركاب القادمين من أفريقيا إلى المطارات الماليزية في عام 2012. هذا وتقوم الشركة القابضة للمطارات الماليزية بعقد هذا الحدث سنوياً  لتكريم شركائها في صناعة النقل الجوي ممن يسهموا في انتعاش حركة السياحة والسفر من وإلى ماليزيا.
الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 7 رحلات أسبوعية إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور كما أن مصر للطيران تعتبر هي البوابة الشمالية لقارة أفريقيا حيث تصل رحلاتها إلى أكثر من 20 نقطة في قارة أفريقيا عبر مطار القاهرة المحوري.