عن حملتها الترويجية "الآن ومن كل مكان"..

"سكاى نيوز عربية"تفوز بالجائزة الفضية بمهرجان إعلانى بدبى

منوعات

الاثنين, 02 ديسمبر 2013 09:34
سكاى نيوز عربيةتفوز بالجائزة الفضية بمهرجان إعلانى بدبى
كتبت - غادة ماهر:

حصلت كلٌّ من سكاي نيوز عربية وشركة FP7/MENA على جائزة فضية تتويجاً لعملهما المشترك في حملة "الآن ومن كل مكان"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Effies في دبي.

وقد شكّل هذا الفوز نقلة نوعية في حفل Effies، فلطالما استحوذت شركات السلع الاستهلاكية والبنوك وغيرها على جوائز هذا الحفل، لذا فإن فوز مؤسسة متخصصة بالأخبار العاجلة بجائزة في المجال التسويقي يُعدّ سابقة في تاريخ هذه الجائزة الممتدة على مدى تسع سنوات.
وفي هذا الإطار عبّر يزيد علي ياسين، مدير التسويق في قناة سكاي نيوز عربية، عن فخره بهذا الفوز، وقال: "هذه الجائزة مهمة جداً بالنسبة لنا، فهي دليل على فعالية استراتيجيتنا التسويقية وكفاءة

الحملة التي قادتها شركة FP7/MENA، ومن جهة أخرى فهي المرة الأولى التي تحصد فيها مؤسسة إعلامية إخبارية هذه الجائزة في المنطقة. ورغم مرور أقل من عامين على انطلاقتنا وفي فضاء عربي شديد المنافسة، إلا أننا استطعنا رسم صورة قيّمة للمشاهد العربي، وإيصالها إليه بفعالية عالية مكّنتنا من اجتذاب شريحة واسعة من المشاهدين لمتابعة مختلف منصاتنا الإعلامية، التقليدية والإلكترونية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي. لقد تمكن فريق العمل من تحويل شعار القناة "الآن ومن كل مكان" من مجرد كلمات إلى تطبيق عملي يعكس المعنى العميق
عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة بنا."
من ناحيته قال حبيب فغالي، رئيس قسم الإبداع في سكاي نيوز عربية: "عندما بدأنا بإنتاج الإعلانات التلفزيونية للحملة، انصب اهتمامنا على الحفاظ على نفس الاتساق والمصداقية التي ميّزت إعلاناتنا المطبوعة والرقمية، وذلك من خلال الاستفادة من الصور واللقطات الموجودة لدينا وإبقائها حقيقية دون تغيير وكأنها خبر واقعي من الأخبار. وقد تم إتمام إنتاج الإعلان في استوديوهات القناة باستخدام مواهب محلية تتمتع بمعايير عالمية، مع اهتمام بأدق التفاصيل والتزام قوي لهذه العلامة التجارية".
وقد مُنحت الجوائز بناءً على فعالية الحملات التسويقية من حيث شفافيتها ونتائجها الملموسة والواضحة. وقد تم نقل تجربة جوائزGEMAS Effies إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتسليط الضوء على مجال الاتصالات التسويقية في تلك المنطقة وتشجيعها لترتقي بأساليبها. ويشمل الحفل توزيع جوائز الكفاءة التسويقية الإقليمية وجوائز GEMAS إضافة إلى جوائزEffies المعروفة عالمياً.