سكاي نيوز تشارك في المؤتمر الدولي لوكالات الأنباء

منوعات

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 16:27
سكاي نيوز تشارك في المؤتمر الدولي لوكالات الأنباء
كتبت غادة ماهر

أعلنت سكاي نيوز عربية عن مشاركتها في أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية تلبية لدعوة  وكالة الأنباء السعودية، الجهة المنظمة للمؤتمر، في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر الجاري بالرياض.

من جانبه أعرب رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين عن سعادته بمشاركة مختلف المؤسسات الإعلامية الدولية والعربية في المؤتمر، مؤكدا أهمية التعاون مع سكاي نيوز عربية

ومع مختلف الجهات لإنجاح كافة الفقرات والأنشطة المصاحبة للمؤتمر، كما عبر عن اعتزازه باستضافة الوكالة للمؤتمر الذي ينعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
مشيرا إلى أن الانعقاد الرابع في سلسلة مؤتمرات وكالات الأنباء في العالم بعد محطات موسكو وأسبانيا والأرجنتين.
وقال الحسين أن رؤساء وكالات الأنباء ورموز الإعلام ووسائل وتقنية المعلومات والاتصال
الحديثة من مختلف أنحاء العالم سيشاركون في أعمال المؤتمر وسيعكفون على مدى ثلاثة أيام على دراسة خمسة محاور رئيسة حددها المجلس الدولي لوكالات الأنباء وهي تدور حول العنوان الرئيس للمؤتمر وهو : إعادة تشكيل وكالة الأنباء في القرن الحادي والعشرين.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 70 وكالة أنباء من مختلف أرجاء العام ويتحدث فيه 30 خبيرا في مجال الإعلام والتقنية والاتصال، بعنوان "إعادة تشكيل وكالة أنباء القرن الحادي والعشرين"، ويعقد المؤتمر تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.ش