رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ستار أكاديمى" يزفّ عروس الموسم كارول سماحة

منوعات

الجمعة, 15 نوفمبر 2013 14:26
ستار أكاديمى يزفّ عروس الموسم كارول سماحة
متابعات

زفّ برنامج "ستار أكاديمي" عروس الموسم النجمة كارول سماحة، في أول إطلالة لها بعد زواجها، ففاجأها بموسيقى أغنية "زفّوا العروس" لدى نزولها سلالم المسرح، متألقة بفستان أبيض.

سماحة افتتحت السهرة بأغنية "ما بدّي أكل ولا أشرب"، كما غنّت مع زينب أغنية "وحشاني بلادي"، ومع رنا أغنية "إحساس". وفي سؤال لهيلدا عن شهر العسل، أجابت كارول أنها لم تتمكّن من القيام بشهر عسل مطوّل لاضطرارها للعودة واستكمال التمارين والتحضيرات لإطلاق استعراض "السيّدة".

النجم المصري رامي صبري حلّ أيضاً ضيفاً على مسرح "ستار أكاديمي" وغنّى مع محمود أغنية " وأنا معاه"، كما أطلّ مع جان بأغنية "كلمة"، متمنّياً للطلاّب التوفيق ونصحهم بسماع تعليمات الأساتذة. ومن طلاّب "ستار أكاديمي" السابقين، أطلّت الفنانة ميريام عطالله وغنّت أغنيتها الجديدة "روحي بتهواك" مع

ليليا.

لا حدود للإبداع على خشبة مسرح "ستار أكاديمي"، الذي نقلنا الى عالم الرياضة وتحديداً الى مباريات "كأس العالم 2014" في كرة القدم، فكانت المنافسة بين فريق الصبايا وفريق الشباب، وفاز الجمهور بلوحة مميّزة على أنغام أغنية "The world is ours" الأجنبيّة والتي أداها الطلاّب مع سكينة للمرّة الأولى باللغة العربيّة.
ومن أرض الملعب، طار عبدالله في لوحة "المنطاد الحراري" بأغنية "يا طير يا طاير"، ليحطّ رحاله في عالم العرّافين ويقدّم زينب في أغنية "لاقيتك والدني ليل" ضمن لوحة "البرّاجة".
صدحت ضحكة أستاذة تقنيّات الصوت ماري محفوض في أرجاء المسرح لدى مرور الطلاّب مصعب وزينب وجان وزكي في أغنيات "مانجا"،

"بياع التفاح"، "فوق غصنك يا لمونة"، و"مريم مريمتي" ضمن لوحة "الفاكهة المصوّرة" المستوحاة من صفوف محفوض الخاصّة بتمارين الصوت.
مفاجآت "ستار أكاديمي" مستمرّة في سهرات البرايم، إذ أطلّت كلّ من والدة محمود ووالدة رنا على المسرح أثناء أداء أغنية "أول مرّة تحبّ يا قلبي" الطربيّة. وبعد تصدّرها التوب 3، متقدّمة على جان في المرتبة الثانية ومحمود في المرتبة الثالثة، فازت ليليا بجائزة السفر لحضور حفل الفنانة العالمية "أليشيا كيز" في دبي. لكنّ المفاجأة الكبرى، كانت من نصيب مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة، بعد إعلان رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مرافقة هيلدا لليليا الى دبي لحضور الحفل.

وفي ختام البرايم، ودّع نور من سوريا مشوار الأكاديميّة بعد وقوفه في دائرة خطر التسميات مع مصعب وزكي. وأتت نتيجة تصويت الجمهور لصالح زكي بنسبة 60.69 % مقابل 20.85 لنور و18.46 لمصعب الذي أنقذه تصويت رفاقه في الأكاديميّة. وكان الطلاب الثلاثة النومينيز أطلّوا منفردين بأغنيات "قلب قلب" (مصعب)، "سنين رايحة" (نور)، و"غدّار" (زكي).