رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوات لسلماوى والجبالى وسيف الليزل بوزارة الشباب

المستشارة تهاني الجبالي
المستشارة تهاني الجبالي

تستكمل وزارة الشباب ندوات التوعية السياسية التى تعقدها بالمحافظات خلال شهر نوفمبر الجارى باستضافة كل من دكتور رأفت فودة أستاذ القانون الدستورى ، وأحمد عيد عضو لجنة الخمسين بمحافظة القليوبية، ومحمد سلماوى المتحدث الرسمى باسم لجنة الخمسين على مسرح وزارة الشباب .

كما تستضيف المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق ، ودكتور عبد الغفار محمد رئيس الرابطة الوطنية للتفاعل الإيجابى بمحافظة الوادى الجديد ، واللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى ومدير مركز الجمهورية للدراسات السياسية والأمنية في محافظة أسوان ، وتستضيف الدكتور صبرى الشبراوى الأستاذ بالجامعة الأمريكية ورائد التنمية البشرية بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.
وذكرت الوزارة - في بيان لها اليوم الاثنين - أن هذه

اللقاءات تأتى فى إطار برنامج حوارات شبابية الذى تنفذه وزارة الشباب بين الشباب من مختلف المحافظات وبين كبار رجال الدولة والساسة والمثقفين تحت شعار "معاً نبنى مصر".
ومن المقرر أن تتناول اللقاءات إجراء حوارات مفتوحة مع الشباب المشاركين حول إعداد الدستور الجديد ومختلف الأحداث التى تدور على المشهد السياسى المصرى داخلياً وخارجياً بهدف تنمية وعي النشء والشباب في مختلف المجالات وبما يتناسب مع هذه المرحلة من خلال فتح آفاق جديدة للحوار.