رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور:شباب كوريا يدعون العالم للسياحة بمصر

منوعات

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 10:02
بالصور:شباب كوريا يدعون العالم للسياحة بمصر
كتبت أسماء حمودة:

قالت الكورية ييرى كيم "Eri Kim" أحد أعضاء الوفد  الشبابى الكورى "إن مصر دولة آمنة تمامًا بعكس ما يتصورها من هم فارضى حظر السفر عن زيارة مواطنيهم لمصر عامة أو للأقصر بصفة خاصة، مضيفة: أننى لم أرٍ بها أى مشكلات سياسية كما يرصد الإعلام عن القلق بمصر".

وتقول ييرى، إنها استمتعت بفترة إقامتها بالأقصر وأسوان والتى استغرقت أيام، أما عن الدول التى لاتزال تفرض حظرًاعلى سفر مواطنيها للأقصر فتتسائل ييرى مندهشة، لماذا

الأوروبيون قلقون من زيارة الأقصر السياحية! مؤكدة أنها لم تشعر بالخوف وأن المدينة آمنة ولا يوجد بها أى مشكلات قد تعيق السائح عن التنقل بحرية والاستمتاع بآثارها التى وصفتها بالعظيمة الخلابة.

مشيرة فى ذلك إلي أنها تبعث برسالة اطمئنان لتلك الدول, وأن تسمح لمواطنيها بزيارة الأقصر قائلة "أعدهم بأنهم بالطبع  سيتمتعون بسحر هذه المدينة كما يتمتعون بأمانها مثلما استمتعت أنا

تمامًا خلال زيارتى للأقصر.

جاء ذلك خلال حضور الوفد الشبابى الكورى لنهائى بطولة الاتحاد الإقليمى لمراكز شباب القرى بالأقصر والذى تم إقامته بالمدينة الشبابية بالطود جنوب المحافظة حيث شارك الوفد الكورى فى الاحتفال الذى أقيم لتكريم وتوزيع الجوائز للفائزين فى البطولة.

يذكر أن الوفد الشبابى الكورى جاء للأقصر الخميس الماضى وفقًا لبرنامج ثقافي في إطار تنفيذ برتوكول التعاون بين مصر وكوريا الجنوبية، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الأقصر لزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبر الغربي والشرقي بالمحافظة.

ومن المقرر أن يغادر الوفد مدينة الأقصراليوم متجهًا للغردقة ثم إلى القاهرة على أن يغادر مصر السبت القادم.