عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشطاء: الأهلي أصبح مصدر السعادة

بوابة الوفد الإلكترونية

فاز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال افريقا على فريق أورلاندو، وتوج بطلا للمرة الثامنة .

أشعل فوز النادى الأهلى مواقع التواصل الاجتماعى بتعليقات النشطاء المنهمرة كالسيل، بالتوزاى مع مدرجات ستاد المقاولون العرب المشتعلة بحماس الجماهير التى لم تتوقف عن الهتاف وتشجيع نايها.
أكد النشطاء أن النادى الأهلى سيد قارة أفريقيا كرويا فله رصيد كبير فى حصد البطولات الافريقية وأصبحت حكر عليه فى السنوات الأخيرة، وقال ناشط على موقع التواصل الاجتماعى توتير: "لإفريقيا سيد يحكمها وهو الأهلى".
وسخر النشطاء من هزيمة المنتخب المصرى أمام منتخب غانا بفارق كبير  على الرغم من امكانية النادى الاهلى وحده الفوز على فرق افريقية، مطالبين المدرب برادلى باختيار قائمة مبارة مصر وغانا فى مباراة العودة من النادى الأهلى.
وأجمع النشطاء على أن النادى الاهلى أصبح مصدر السعادة وادخال البهجة على قلوب المصريين، ملقبين النادى الاهلى بانه "تاجر السعادة للشعب المصرى"، وقال ناشط يدعى "مصر للجميع":" أنه اﻷهلى

دائمآ  يجعل الله فرحة الناس معه اللهم فرح مصر دائمآ".
كما عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المشجعون لنادى الزمالك بكل روح رياضية، عن بالغ فرحتهم بفوز النادى الاهلى ببطولة افريقيا مؤكدين ان النادى الاهلى يمثل مصر، ولعب مباراة جيدة بفوز مستحق .
وصاحب تلويح اللاعب أحمد عبد الظاهر صاحب الهدف الثامنى فى المبارة  بعلامة رابعة انشقاق وسط النشطاء فبعضهم يرى أنه فعل فردى ولا يجب ان نلتفت اليه وننسى الحدث الاهم وهو الفرح بالفوز الغالى، وابعض الاخر طالب بمعاقبة اللاعب على فعلته بل اتهمه النشطاء بانه افسد الفرح بالنتيجة ويجب استبعاده من النادى الاهلى.