رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"شباب بتحب مصر" ترعى مبادرات الشباب بالجامعات

منوعات

الأحد, 10 نوفمبر 2013 18:15
شباب بتحب مصر ترعى مبادرات الشباب بالجامعات
متابعات:

بدأت مؤسسة "شباب بتحب مصر" بدعم العديد من المبادرات الشبابية في الجامعات المصرية وكذلك الأنشطة الثقافية في مراحل التعليم قبل الجامعي والأنشطة التنموية في الأحياء والمواقع الشعبية .

وصرح أحمد فتحي رئيس المؤسسة ، اليوم الأحد بأن هدف المبادرات والأنشطة هو الوصول إلى أكبر عدد من الشباب والشابات في المرحلة الثانوية والجامعية لرفع المستوى الثقافي لديهم، وأوضح فتحى أنه تم تشكيل "فريق مع بعض"

في جامعة كفر الشيخ هو أحد الفرق المتميزه التي تحاول إثراء الحياة الثقافية داخل الجامعة وخارجها من خلال مجموعة من الأنشطة الثقافية كباكورة عمل للمبادرات الشبابية وفي إطار مجالات أنشطة المؤسسة الثقافية والتعليمية .
وأشار فتحى إلى أن المؤسسة ستشارك في المهرجان الذي سيقام غدا الأثنين في مسرح الجامعة بمشاركة مجموعة من
الفنانين والفرق والناشطين الثقافيين بما يسهم في نهضة ثقافية وتعليمية لشباب كل محافظة وبناء كوارد شبابية قادرة على إدارة مثل هذه الأنشطة .
وأوضحت سارة محفوظ من " فريق مع بعض " وصاحبة فكرة الفريق ، أن النشاط الذى يقوم به الفريق يعد نشاطا تنمويا ويستهدف عمل أشياء جديدة ومختلفة وأن العمل الجماعى سيؤدى في النهاية إلى الإبداع وتحقيق الأحلام على أرض الواقع ومنها وأهمها معالجة مشاكل المجتمع المحلى المحيط ووضع الحلول المبتكرة وبطرق سهلة وإشراك أكبر عدد من العاملين في الفريق .