عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسجّل ليلة "الدخلة" وتنسى الفيديو بالفندق

بوابة الوفد الإلكترونية

انتشر مؤخراً على يوتيوب وفيسبوك مقاطع فيديو تداولها كويتيون وعرب مقيمون في الكويت، فيديو لشابة كويتية مع عريسها في "ليلة الدخلة" بأول يوم لهما كزوجين في أوضاع حميمة، داخل إحدى غرف الفندق الذي أُقيم به حفل الزفاف.

وقد تجاوزت مدة الفيديو كاملاً الخمسين دقيقة، حيث قامت الفتاة بوضع الكاميرا دون علم زوجها في مكان غير واضح لتوثق أول ليلة لهما كزوجين، إلا أن الأقدار شاءت أن تقوم بنسيان كاميرا الفيديو بمكانها وقت مغادرتهما للفندق في اليوم التالي ليلتقط عامل النظافة الكاميرا ويشاهد المقطع كاملاً ويقوم بنشره.
وانتشر الفيديو في ساعات قليلة ليتحول الأمر إلى فضيحة قامت الشرطة على إثرها بالقبض على الزوجين والبحث عن العامل الذي سرق الكاميرا حتى تم الإمساك به.
وفي غضون ساعات تم الإفراج عن

الزوج والإبقاء على الزوجة والعامل لاستكمال التحقيقات، إلا أن الزوج الذي ترك عروسه لاحقاً خلف أسوار قسم الشرطة أبى أن يغادر فور إطلاق سراحه قبل أن يطلّق العروس.
ووفقا لصحيفة عكاظ السعودية فإن العروس ما زالت رهن التحقيق بسبب اعترافها بوضعها الكاميرا دون علم زوجها ورفضه التنازل عن حقه في اتهامها بانتهاك حرمته وخصوصيته، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن عائلة العروس تسعى جاهدة لحل الأمر ودياً مع العريس قبل أن تتم إحالة ملف الواقعة إلى جهات أعلى.