رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزارة الرى تكرم المهندسين المتميزين بالسفر والمكافأة

منوعات

الأحد, 03 نوفمبر 2013 11:38
وزارة الرى تكرم المهندسين المتميزين بالسفر والمكافأة الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية
متابعات:

أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن الوزارة تسعى جاهدة نحو تقدير المهندسين المخلصين فى أعمالهم من خلال إستخدام كل سبل التحفيز وفى مقدمتها الترقية للدرجات الأعلى والسفر للخارج علاوة على المكافآت المالية.

جاء ذلك خلال احتفالية أقامتها وزارة الموارد المائية والرى اليوم لتكريم الكوادر والكفاءات الهندسية العاملة بمختلف محافظات الجمهورية تحت رعاية الدكتور محمد عبد المطلب وبحضور قيادات الوزارة ورؤساء المصالح والهيئات والمراكز التابعة لها وحشد من المهندسين المكرمين.

وأفاد وزير الرى أن خطة الوزارة فى إختيار المهندسين المتميزين هذا العام خضعت لمعايير دقيقة وموضوعية

تستند على تراكم الخبرات وتكثيف الجهود ، إلى جانب العمل الجاد فضلا عن الكفاءة والتميز فى اتخاذ القرار وكذلك حسم الشكاوى وحسن إدارة المياه وتعظيم الإستفادة منها ، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات للمزارعين أينما كانوا.

وأضاف عبد المطلب أن تكريم جميع المهندسين على مستوى الوزارة أصبح نهجا سنويا ومناسبة متكررة مع موسم أقصى الإحتياجات من كل عام ، وأن كافة المهندسين متساوون فى المعاملة لا فرق بين مهندس العاصمة ومهندس الأقاليم ، مؤكدا بأن

الوزارة تنتهج سياسة متوازنة فيما يخص مبدأ الثواب والعقاب من خلال تقييم أداء العاملين بالوزارة فيما يخص منظومة الموارد المائية ، ومن يحقق تميزا فى الأداء سوف ينال فرصته كاملة وهذا ما حدث على أرض الواقع خلال الفترة الماضية من مكافأة للمتميزين فى مجال عملهم وأيضا تطبيقا لمبدأ العقاب للمقصرين فى أعمالهم.

وأشار الى ان هذه الإحتفالية تاتى فى إطار جهود الوزارة لتحفيز جميع المهندسين الأكفاء والمجتهدين فى أعمالهم على أدائهم المتميز خلال العام الحالى 2013 فى مختلف مجالات الرى والصرف والحفاظ على المرافق والمنشآت المائية ، وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء .
وقام عبد المطلب بتسليم شهادات التقدير لعدد 52 مهندسا متميزا كما تم منح مكافأت مالية قدرها 52 ألف جنيه.