رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة البرامج السياحية المصرية في عروض النمسا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة (جوليت) السياحية في النمسا عن استئناف برنامجها السياحي إلى المقاصد السياحية المصرية إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ, مع انطلاق أول طائرة شارتر يوم السبت المقبل بالتزامن مع تدشين حملة دعائية سياحية لبرامج الشركة المصرية بدأت بالفعل في الظهور في وسائل الإعلام الجماهيرية والمجلات السياحية المتخصصة.

وقد وجه المتحدث الرسمي باسم مجموعة شركات توي السياحية, دكتور جوزيف بترلايتنر, انتقادات حادة إلى وسائل الإعلام النمساوية متهمها بتسليط الأضواء على الاضطرابات في مصر وفرد له مساحات كبيرة لها على صدر صفحاتها الأولى ، مقابل تجاهل صدور قرارات أخرى هامة مثل رفع الحظر عن المناطق السياحية الواقعة في البحر الأحمر وتخصيص مساحات صغيرة لمثل هذه الأخبار التي وصفها بالهامة.
من جهة أخرى بدأت شركة (توي) السياحية في الترويج لبرامج الشركة الخاصة بالموسم الشتوي المقبل وجذب الحاجزين عن طريق تقديم خدمات متميزة للسائحين النمساويين الذين سيقومون بحجز رحلاتهم قبل حول نهاية شهر نوفمبر المقبل.
جدير بالذكر أن كبريات الشركات السياحية النمساوية بادرت بإعادة تنشيط برامجها السياحية المصرية عقب رفع تحذير وزارة الخارجية النمساوية عن المناطق السياحية الواقعة في البحر الأحمر، وهو السبب الذي كان يقف حائلا أمام إعادة تنظيم الرحلات السياحية إلى شواطئ البحر الأحمر.