رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم بعثة ألمانية أعدت فيلمًا وثائقيًا عن الغردقة

منوعات

الاثنين, 02 سبتمبر 2013 10:55
تكريم بعثة ألمانية أعدت فيلمًا وثائقيًا عن الغردقة
بوابة الوفد - متابعات:

كرم اللواء سعد الدين أمين - سكرتير عام محافظة البحر الأحمر - فريق عمل بعثة التليفزيون الألماني خلال تواجدهم بالغردقة، ومنحهم دروعًا تذكارية لشعار المحافظة.

وقال ماجد القاضي المستشار السياحي لغرف شركات السياحة بالبحر الأحمر وجنوب الصعيد ـ في تصريحات اليوم الإثنين:" إن ذلك يأتي تتويجًا لجهود الفريق في رسم ونقل الصورة الأمنية الحقيقية بمدينة الغردقة، وإعداد فيلم

وثائقي عن رحلة وأنشطة السائحين اليومية، ومدى تمتعهم بالأمان الكامل منذ الوصول للمطار وحتى المنتجع السياحي مع إبراز معاملة المواطن فى الشارع للسائح التى أشاد بها الوفد الإعلامي".
وأوضح القاضي  أن الوفد الإعلامى شاهد على الطبيعة سحر وجمال مدينة الغردقة والشواطئ والمنتجعات السياحية وآراء السائحين الألمان في الغردقة،
وإصرارهم على البقاء والتردد عليها كمقصد سياحي وأن ما يتردد من بعض القنوات المغرضة عن الأمن فى البحر الأحمر غير صحيح .. مؤكدًا أن الحياة تسير بشكل طبيعى، وتم رصد وتسجيل ذلك فى صورة فيلم وثائقي لنقل الصورة الحقيقية للمواطن الألماني التى تنعكس فعليًا على إعادة السياحة الألمانية للبحر الأحمر فى القريب العاجل.
وأشار إلى أنه تلقى إخطارات بالفعل من بعض الشركات بمعاودة رحلاتها للغردقة على أن تكون أول رحلة من ألمانيا يوم 16 سبتمبر الجاري.