عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"زعزوع" يطلق مبادرة لدعم السياحة الداخلية

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

أطلق هشام زعزوع  وزير السياحة بإطلاق مبادرة دعم السياحة الداخلية "مصر فى قلوبنا" مبادرة تحرص على توفير الإمكانيات للمواطن المصرى؛ لقضاء إجازته والاستمتاع بمقومات مصر السياحية.

تهدف المبادرة إلى تنشيط السياحة الداخلية لكل مواطن مصرى سواء الذين يعملون فى أجهزة الدولة والمواطن بصفة عامة، وسوف يتم طرح العديد من البرامج السياحية منخفضة التكاليف بالمشاركة مع كبرى الشركات العاملة فى مجال السياحة الداخلية.
كما تهدف المبادرة إلى تنشيط السياحة الداخلية التى لابد أن يتم فيها التعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومؤسسات المجتمع المدنى المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى؛ ذلك للحصول على أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنمية ثقافة الإجازات لدى

المجتمع.
وصرح السفير ناصر حمدى - رئيس هيئة تنشيط السياحة - بأنه سيتم الدعاية للمشروع عن طريق رسائل الSMS ووسائل الدعاية المختلفة للدعاية عن المشروع والاستفادة منها لتوجيه الأضواء إلى مناطق الجذب السياحى واستخدام وسائل الاتصال المختلفة والمتطورة للدعاية عن المشروع. 
كما أوضح مجدى سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية أن الغرض من المشروع هو خلق تجربة سياحية لدى الأسرة المصرية والاهتمام بالسياحة الداخلية وخلق ثقافة الإجازات لدى فئات الشعب المختلفة.