رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيفاء.. ورجل يحدق بجسدها بطريقة غريبة

منوعات

السبت, 08 يونيو 2013 12:47
هيفاء.. ورجل يحدق بجسدها بطريقة غريبة
وكالات

تفوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على عدسات الباباراتزي وكاميرات المراقبة، بعد أن قامت بنشر صورة لها خلال المشاركة في فعاليات كان على جميع حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يسترق فيها رجل نظرات خبيثة من صدرها!

الصورة أثارت صدمة قوية لمتابعي النجمة اللبنانية، خاصة أن الرجل الذي كان يمشي بجانبها ولم تكشف عن هويته ظهر وهو ينظر لصدرها بشكل واضح، وتساءل محبيها عن كيفية إقبال هيفاء على نشر مثل هذه الصورة بنفسها بغض النظر عن المردود السلبي لها، في الوقت الذي كان في إمكانها نشر صورة

خاصة بمفردها على السجادة الحمراء في كان.
يُذكر أن هيفاء وهبي التي شاركت في فعاليات كان المنتهية حديثاً، أحيت مؤخراً حفلتين ناجحتين في أربيل العراق بجانب الفنان حاتم العراقي، شهدت حضورا مكثفا من محبي هيفاء في العالم العربي.
من جهة أخرى رغم أنّ رولا يموت شقيقة المغنية هيفاء وهبي لا تعمل في الوسط الفني، إلا أنّها تعاني من  عقدة شقيقتها.
فهي لا تكف عن افتعال مواقف وتصريحات تتعلق بهيفاء للفت الأنظار باعتبارها شقيقتها. بعدما
أثارت قبل أشهر ضجة في شارع الحمرا في بيروت عندما رفضت الانصياع لأوامر شرطة السير، وسلّطت الأضواء عليها كونها شقيقة هيفا لا أكثر، ها هي اليوم تعود لتردّ لهيفا الصاع صاعين رداً على منع بث مقابلة أجريت معها لصالح قناة “أو. تي. ف”. إذ طلبت هيفا عبر محاميها عدم بث حلقة “حرتقجي” الذي استضاف رولا يموت شقيقة هيفا، فحُذف المقطع الذي تحدثت فيه رولا عن شقيقتها، ما أثار حفيظة شقيقة المغنية.
  ثم أطلت مع مازن دياب في برنامجه “مع مازن” الذي يعرض عبر الشاشة الأردنية وراحت تُطلق تصريحاتها وتفشي بالكثير من أسرار علاقة هيفاء بعائلتها. بدأ مازن قائلاً لها “أصبحت تشبهين إليسا”. قالت: “أنا أشبه نانسي وهيفا وإليسا”.