دراسة لبدء تشغيل رحلات بين مصر والبرازيل قبل كأس العالم

منوعات

الأحد, 26 مايو 2013 16:52
دراسة لبدء تشغيل رحلات بين مصر والبرازيل قبل كأس العالم
متابعات:

صرح الطيار توفيق عاصى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أن الشركة قد تقدمت بطلب إلى سلطة الطيران المدنى المصرى لعقد مفاوضات بين سلطة الطيران المدنى في مصر والبرازيل تمهيداً..

لبدء التشغيل المباشر بين الدولتين أو التشغيل عن طريق أحد المطارات الوسيطة في أفريقيا وذلك قبل انطلاق فاعليات كأس العالم لكرة القدم التى ستقام في البرازيل في 2014.
وياتى ذلك في ضوء الخطة الإستراتيجية التى تتبناها شركة مصرللطيران للتوسع في شبكة خطوطها الجوية بما يعزز من تواجدها في قارات العالم المختلفة وفى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى بمواكبه علاقات التعاون بين مصر ومختلف دول العالم وخدمة العلاقات التجارية وتنشيط حركة السفر والسياحة.
وتمهيداً لبدء التشغيل فإن شركة مصرللطيران بصدد إنهاء إتفاق مشاركة

بالرمز مع شركة شءح البرازيلية لربط مطارات البرازيل بشبكة مصرللطيران عبر مدريد وبرشلونة.. كما تعمل الشركة على إدراج اللغة البرتغالية ضمن لغات موقع مصرللطيران الإلكترونى.
ومن جانبه صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية إن مصرللطيران واثقة من قدرتها على تقديم المزيد من الرحلات إلى المدن الهامة في شبكة خطوطها التى تتوسع يوماً بعد يوم عبر مطار القاهرة المحورى الذى يعد بمثابة بوابة رئيسية إلى افريقيا والشرق الأوسط والأقصى .