رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليوناردو دي كابريو يتخفى لإخفاء علاقته بجيجي حديد.. صور

النجم العالمي ليوناردو
النجم العالمي ليوناردو دي كابريو والعارضة الشهيرة جيجي حديد

 تشتهر العلاقة العاطفية بين النجم العالمي ليوناردو دي كابريو والعارضة الشهيرة جيجي حديد بينما تعود الشائعات حولها مجددًا بعد حضورهما حفلًا خاصًا في نيويورك.

 

 ديكابريو يرتدي قناع وقبعة وجاكت للهرب من الصحافة

 يحاول دي كابريو، البالغ من العمر 48 عامًا، الهرب من مطاردة الصحافة بارتدائه قناعًا للوجه وقبعة بيسبول وجاكيت بدلة أسود وسروال جينز غامق اللون، فيما تظهر جيجي حديد، البالغة من العمر 27 عامًا، بإطلالة مميزة باقتناء معطف جلد أسود واق من المطر.

 

 اقرأ أيضًا.. ليوناردو دى كابريو يكشف سر ارتباطه بشابة تصغره

 

 يبدو أن ديابريو وحديد لا يزالان يتقابلان ويقضيان بعض الوقت معًا، وفقًا لمصادر مقربة منهما، حتى الرغم من الشائعات السابقة التي ربطت دي كابريو بعلاقات أخرى.

 

 تستمر هذه العلاقة بتداول الأخبار حولها في وسائل الإعلام، فيما يواصل دي كابريو العمل على تصوير فيلمه الجديد "Don't Look Up" بجانب الكثير من

النجوم المشهورين.

 

 جيجي حديد ترفض التعليق

 من جانبها، لم تعلق جيجي حديد على تلك الشائعات وتفضيلها الابتعاد عن الأضواء، والتركيز على حياتها الشخصية وعملها كعارضة أزياء ناجحة، حيث تعاونت مع عدد كبير من المصممين العالميين، وشاركت في عروض الأزياء في أسابيع الموضة الشهيرة مثل أسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلانو.

 

 يذكر أن جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، هي ابنة النجمة العالمية يولاندا حديد، والتي كانت عارضة أزياء شهيرة في الثمانينيات والتسعينيات. كما أنها شقيقة العارضة الشهيرة بيلا حديد، واللتان تعتبران من أشهر العارضات في العالم حاليًا.