فيديو..مولد لتوليد الكهرباء بالطاقة المغناطيسية

منوعات

الثلاثاء, 21 مايو 2013 20:24
فيديو..مولد لتوليد الكهرباء بالطاقة المغناطيسية
كتب -محمود عبد المنعم:

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وحالة اليأس الشديدة التي يشعر بها أغلب المواطنين يبقي هناك بريق لمواطنين يواصلون الليل بالنهار لإنجاز اختراعات تفيد مصر والبشرية جميعا.

رصدت بوابة الوفد المخترع محمد عبد العال محمد الذي يبلغ من العمر عشرين عاما والذي اخترع مولدا للطاقة الكهربائية يعمل بالطاقة المغناطيسية القادرة علي تشغيل جميع المعدات مثل السيارات والدبابات والطائرات وعربات مترو الأنفاق والأجهزة المنزلية .

و أكد المخترع محمد عبد العال لـ"بوابة الوفد" أن اختراعه يعتمد علي نظرية الفعل ورد الفعل والتي تؤدي إلى توليد الطاقة المضاعفة مما يؤدي إلى زيادة الكهرباء والتي من الممكن إذا تم تنفيذ هذا المشروع علي نطاق واسع أن يمنع الانقطاع المتكرر للكهرباء والتي تعاني منها أغلب محافظات مصر الآن.

وأضاف أن الاختراع حال تنفيذه من الممكن أن يكون لدي مصر فائض

من الكهرباء يمكن استخدامه في التصدير أو التخزين مشددا على أن هذا الاختراع صديق للبيئة و لا يتولد عنه أي مخلفات  لافتا إلي أنه يوفر المال علي الدولة ويوفر فرص عمل لشباب كثيرين، إذا تم تنفيذ المشروع كمشروع قومي .

وأكد محمد عبد العال أنه قد تم تسجيل هذا الاختراع ضمن  براءات الاختراع بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بمحضر إيداع مستندات براءات اختراع تحت رقم 762/2013 رقم 196800 /5/5/2013 مطالبا بتبني الدولة لهذا الاختراع ليوفر عليها الأموال الباهظة التي تتكبدها في سبيل توليد الطاقة.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=iffWas8xG9c