رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

شاكيرا تودع برشلونة بحثًا عن أمل جديد في إسبانيا وتواعد شخصًا مجهولًا

شاكيرا وأولادها
شاكيرا وأولادها

 أعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا مغادرتها المدينة مع أولادها لبدء حياة جديدة في ميامي، بولاية فلوريدا الأميركية، حيث تقيم عائلتها، وبثت كلمات شكر ووداع حزينة خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

اقرأ أيضًا.. لوسي تعترف بعمليات التجميل.. علمت شاكيرا الرقص (فيديو)

 

شاكيرا تودع برشلونة بكلمات مؤثرة:

 قالت شاكيرا في منشورها بالإسبانية: "استقريت في برشلونة لإعطاء الاستقرار لأطفالي، نفس الشيء الذي نبحث عنه الآن في مكان آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر.. نبدأ اليوم فصلًا جديدًا في البحث عن السعادة".

 

وتابعت: "شكرًا لجميع أولئك الذين تصفحوا معي الكثير من الأمواج هناك في برشلونة، المدينة التي علمت فيها أن الصداقة أطول بلا شك من الحب.. شكرًا لكل من شجعني هناك، وجفف دموعي، وألهمني وجعلني أنمو، شكرًا لجمهوري الإسباني الذي احتضنني دائمًا بمحبتهم وولائهم."

 

وكتبت شاكيرا على صورة التقطتها وهي على متن الطائرة مغادرة

المدينة ونشرتها عبر الحالة الخاصة بها على إنستجرام: "لكن الأمور ليست دائمًا كما نحلم بها.. أحيانًا نركض لكننا لا نصل إلى هناك.. لا تشك أبدًا في أنني سأكون هنا".

 

شاكيرا وبيكيه

انفصال شاكيرا عن بيكيه:

 انفصلت شاكيرا عن بيكيه نجم برشلونة الاسباني والتي كانت تكبره بـ10 أعوام في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عامًا، أثمرت عن ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام).

 

كما أطلقت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنية أخيرًا تسخر فيها من شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه، وذلك بعد أن تم الإعلان عن انفصالهم في يونيو الماضي.