رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كريس" صانعة المحتوى اللبنانية تحصل على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات

كريس
كريس

حصلت صانعة المحتوى اللبنانية وصاحبة قناة "كريس" على منصة "يوتيوب"، على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات، لفئة المبدعين، معربة عن سعادتها وامتنانه لشعبها.

 

اقرأ أيضا.. محمد شاهين يحصل على الإقامة الذهبية في دبي


وقدمت "كريس"، كل الشكر إلي دولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الدعم الدائم.


وقالت صانعة المحتوى اللبنانية، إنها فخوره بحصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات، مشيرة إلى أنها تعتبرها بلادها الثانية، كما وجهت الشكر والتقدير إلى الإمارات، لدورها الريادي في تقدير أصحاب الإنجازات والكفاءات في مختلف المجالات، ورعايتها الدائمة للمواهب والمبدعين.


وتتيح الإقامة الذهبية، للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم، الراغبين في القدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد، دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة، خلافًا للمتعارف عليه، الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشروعات الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.


ومن المعروف أن كريس، من أبرز صناع المحتوى الذين يقدمون محتوى ثرى بالمعلومات لفضح خرفات الإنترنت وتوعية الناس بعدم تصديق أي معلومات يتم نشرها وبثها على قنوات اليوتيوب والإنترنت.


وتعتبر كريس، واحدة من أشهر صناع المحتوى في الوطن العربي، واكتسبت شهرة واسعة بسبب محتواها المميز وطريقتها الممتعة في تقديم المحتوى واهتمامها بتفاصيل التصوير والإضاءة وطريقة تقديم المحتوى.


وتتميز صانعة المحتوى اللبنانية كريس، بخفة دمها وطريقتها اللطيفة في تقديم محتواها، فهي من أشهر المدونين في لبنان والوطن العربي.


وألفت صانعة المحتوى اللبنانية كريس، كتابا عن فنون الطبخ، ويتم عرضه حاليا في معرض القاهرة الدولي ومعرض الرياض الدولي، محققا نسبة مبيعات جيدة، مؤكدة أن زوجها هو من شجعها على تأليف

الكتاب وخروجه إلى نور.


وتطمح صانعة المحتوى اللبنانية، أن تكون سفيرة في الأمم المتحدة، حيث ذلك سيفتح المجال أمامها لتقديم المحتوى الثري بالمعلومات الصحيحة ومواصلة خطتها الطموحة، كما تطمح أن تمثل المرأة اللبنانية والعربية في الأحداث العالمية "ماركات وبرندات، كان ومسارح"، وغيرها.


وتحرص صانعة المحتوى اللبنانية على حقوق المرأة واظهارها بصورة جميلة حتى في المشاهد الكوميدية، وتطمح أن تكون سفيرة في الأمم المتحدة، وترفض الكثير من العروض المغرية التي تتعارض مع مبادئها وقيمتها كامرأة عربية.


وتحب كريس، عالم الموضة فهي من أبرز صانعي المحتوى المهتمين بالموضة والفاشيون، كما أنها  من الانفلونسرز القليلين الذين يعتمدون على صناعة مختوى مميز وفريد وليس فقط على الرقص والفيديوهات المبتذلة.


وتعد صانعة المحتوى اللبنانية، من أكثر الشخصيات التي تحب التجمعات خاصة تجمعات الأصدقاء، حيث حشدت أكثر من عشرين ألف شخص لحضور عيد ميلادها في بيروت في مجمع ميشال المر الرياضي، مما تسبب في بلبلة واسعة في بيروت.


وتتطلع صانعة المحتوى اللبنانية، من خلال مقاطع الفيديو الخاصة به إلى تقديم محتوى ترفيهي بجانب محتوى ثري بالمعلومات لتصحيح بعض المعلومات الخاطئة التي تبثها قنوات اليوتيوب الأخرى بهدف تحقيق المزيد من المشاهدات.