رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكلفة إعادة التأهيل بعد السكتة الدماغية: ما هي الأسعار في الخارج وعلى ماذا تعتمد؟

السكتة الدماغية
السكتة الدماغية

السكتة الدماغية هي أحد الأسباب الرئيسية للإعاقة لدى السكان. نتيجة لموت جزء من الدماغ، تضعف الوظائف العصبية للمريض. تؤثر الحالة على الحركة، والكلام، والبلع، والقدرة على التعرف على الأشخاص، والعد، والكتابة، وما إلى ذلك. معظم الوظائف، إذا لم يتم استعادتها بالكامل، فعلى الأقل يمكن تحسينها بشكل كبير. إعادة التأهيل في الخارج تسمح لمعظم الناس باستعادة الرعاية الذاتية على الأقل، ويمكن للكثيرين أيضاً العودة إلى عملهم وحياتهم النشطة. نرحب بك لزيارة موقع Booking Health لمعرفة تكلفة إعادة التأهيل بعد السكتة الدماغية واختيار برنامج علاجي في التواريخ المفضلة لديك. يجب ألا تتأخر في اتخاذ القرار لأنه كلما بدأت إعادة التأهيل مبكراً، كلما كانت النتائج النهائية أفضل.

 

ما الذي يحدد تكلفة إعادة التأهيل؟

 

تعتمد تكاليف إعادة التأهيل على العديد من العوامل: أين تخضع لإعادة التأهيل، وكم المدة التي تستغرقها، وما هي الاضطرابات العصبية التي تعاني منها، وما هي التدابير التي يتخذها المتخصصون للتخلص منها، وما هي المعدات التي يستخدمها الأطباء، ومن هم المتخصصون المشاركون في تعافي صحتك.

 

يمكن العثور على أسعار إعادة التأهيل في المستشفيات الألمانية على موقع Booking Health. يحدد الموقع تكلفة كل يوم من أيام علاج إعادة التأهيل. تختلف الأسعار بشكل كبير في المستشفيات المختلفة بسبب استخدام إجراءات مختلفة. المراكز المتقدمة والمجهزة جيداً تقدم خدمات بتكلفة أعلى، لكن جودة إعادة التأهيل في المستشفيات الأقل تكلفة ستكون أيضاً عالية جداً.

 

كيف يمكنك تقليل تكاليف إعادة التأهيل؟

 

يمكنك تقليل نفقاتك على خدمات متخصصي إعادة التأهيل الأجانب إذا اخترت برنامج رعاية طبية من خلال خدمة Booking Health. عندما تحدد موعد العلاج من خلال موقعنا الإلكتروني، لن تضطر إلى دفع ضرائب إضافية للمرضى الأجانب. وبالتالي سيتم تخفيض تكلفة برنامج الرعاية الطبية على الفور بنسبة 40-70٪.

 

لن تزيد التكلفة الأولية لإعادة التأهيل بعد بدء البرنامج، حتى وإن كانت هناك حاجة إلى خدمات طبية إضافية، على سبيل المثال، للمضاعفات التي نشأت. وهذا لأنك ستحصل على تأمين طبي سيغطي النفقات غير المتوقعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى خدمات السفر من متخصصي Booking Health. ستكلف هذه الخدمات أقل من الخدمات المماثلة التي تقدمها الأقسام الدولية في المراكز الطبية.

 

ما هي إجراءات إعادة التأهيل المستخدمة في

الخارج؟

 

ربما تكون إعادة التأهيل أرخص في بلدك الأصلي، لكن جودتها تكون أفضل في البلدان المتقدمة. سوف تستفيد من أفضل النتائج.

 

تعتبر ألمانيا من الدول الرائدة في العالم في مجال طب إعادة التأهيل. تعافي المرضى في هذا البلد يحظى باهتمام كبير، لذلك يوجد في الدولة المئات من مراكز إعادة التأهيل المتقدمة التي تستخدم:

 

  • الأجهزة الروبوتية

  • الهياكل الخارجية

  • الارتجاع البيولوجي وتقنيات الواقع الافتراضي

  • التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة

 

الإجراءات والتقنيات التي سيحتاجها المريض تعتمد على وظائف الجهاز العصبي المركزي التي تعاني من ضعف. يشارك فريق من المتخصصين في عملية إعادة التأهيل: أخصائيو إعادة التأهيل، وأخصائيو العلاج الطبيعي، ومدربو العلاج بالتمرينات، وأطباء الأعصاب، والمدلكون، ومعالجو النطق، وأخصائيو علم النفس العصبي، إلخ. بالإضافة إلى إعادة التأهيل البدني، تُعقد أيضاً دروس تربوية. التطورات الكبيرة تأتي من التحسُن الحقيقي في الوظيفة العصبية، ولكن المريض يتكيف أيضاً مع العجز العصبي الموجود حتى يتمكن من الاعتناء بنفسه مع أقل قدر من الاعتماد على الأقارب أو مقدمي الرعاية الآخرين.

 

برنامج إعادة التأهيل في ألمانيا مخصص لكل مريض بشكل فردي. يتم تعديله بناءً على النتائج المحققة وإمكانات إعادة التأهيل المحتملة المتبقية.

 

إلى جانب إجراءات إعادة التأهيل، يتلقى المرضى العلاج الدوائي لتقليل الأعراض، وتحسين حالة نظام الأوعية الدموية، ومنع تكرار السكتات الدماغية الإقفارية.

 

نرحب بك لتحديد موعدك للتشخيص، والعلاج، وإعادة التأهيل في ألمانيا من خلال خدمة Booking Health. على الموقع، ستجد أفضل المستشفيات، والأسعار الحالية، وخدمات عالية الجودة لتنظيم رحلتك إلى الخارج.