عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جعفر العمدة"| محمد رمضان في أزمة مع أهالي السيدة زينب

جعفر العمدة
جعفر العمدة

 مع بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك في السباق الرمضاني، ويعرض على شاشة dmc، أثار الفنان محمد رمضان بطل المسلسل حالة من الجدل والإعجاب الشديد بسبب الأحداث الكثيرة والتفاصيل التي تبدأ من منزل جعفر.

 

 

 أحداث مسلسل جعفر العمدة:

 يلعب محمد رمضان دور عمدة حي السيدة زينب، واختار أستايل الملابس الشعبية، إذ ظهر في مشهد من الحلقة الأولى بالمسلسل وهو يجلس بالشارع ويلتف حوله أهل المنطقة، ويطلبون تحكيمه في أمر معين، والجميع ينصاع له ويحترمه.

 

 أهالى منطقة السيدة زينب بين المؤيد والمعارض:

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقات الأولى من مسلسل جعفر العمدة، خصوصًا أهالي السيدة زينب، إذ رفض الجماهير وجود عمدة لمنطقة السيدة زينب، مؤكدين أن هذا غير حقيقي، وعلق آخرون على طريقة ارتداء أهالي السيدة الملابس الشعبية، خصوصًا أن حي السيدة زينب قريب من منطقة وسط

البلد، لذلك تعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة القائمين على المسلسل في رسم صورة الحي.

 

 قصة مسلسل جعفر العمدة:

 مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

 وتدور أحداث المسلسل حول البطل جعفر العمدة، الذي يعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات، إذ يتزوج من 4 سيدات، وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره وموجود معه.