رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مذيعة شهيرة تسب رانيا يوسف بعد إساءتها لنادية الجندي: ايش جاب ل جاب خليكي في البطانة (شاهد)

رانيا يوسف ونادية
رانيا يوسف ونادية الجندي

فتحت الإعلامية الكويتية مي العيدان النيران على الفنانة رانيا يوسف بعد تصريحاتها المُهينة عن النجم نادية الجندي التي وصفتها بأنها  "إساءة" متعمدة لها ولتاريخها الفني على الهواء، خلال حلقتها مع بسمة وهبة في برنامج العرافة"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

رانيا يوسف تكشف أسرار العلاقة الزوجية بين نادية الجندي وطليقهما المشترك

 

مي العيدان توبخ رانيا يوسف بعد إهانتها لنادية الجندي على الهواء

وبخت مي العيدان رانيا يوسف على تصرفها تجاه نادية الجندي، وفضحها لأسرار العلاقة الزوجية بينها وبين طليقها المنتج الفني محمد مختار، حيث قامت بنشر صورة الثنائي وأرفقتها بتعليق: "معقوله نصف الحلقه من برنامج العرافه ولقاء رانيا يوسف نصف الحلقه هجوم واساءات ل ناديه الجندي بعد ليه جايبين رانيا جيبوا ناديه الجندي واحسن".

 

وأضافت "العيدان": "رانيا عندك مشاكل شخصيه مع ناديه الجندي ب اعترافك ابعثيلها واتساب لكن المشاكل الشخصيه مش مكانها البرامج وثانياً انتي زعلانه ليه مش انتي رحتي لفيتي على زوجها محمد مختار مش العكس بس واضح انك مقهوره ان محمد مختار لم ينتج لك افلام مثل ناديه الجندي".

 

 

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف بعد إساءتها لنادية الجندي: ياحبيبتي اش جاب لـ جاب خليكي بالبطانه والزواجات الفاشله

وتابعت: "عارفه ليه لان ناديه نجمه كبيره و انتي ممثله جيده لكن مش نجمه ماحدش بيسال في مسلسل ولا فيلم جديد ل رانيا يوسف لكن الناس تسال عن هل في فيلم او مسلسل ل ناديه الجندي ياحبيبتي اش جاب لـ جاب الناس، درجات النجم اللي مثلت معاهم ناديه الجندي انتي حتى بالاحلام ماراح تمثلي معاها خليكي بالبطانه والزواجات الفاشله".

 

مي العيدان تفتح النار على بسمة وهبة بسبب حلقة رانيا يوسف: هذا فشل

واختتمت رسالتها الهجومية بانتقاد الاعلامية بسمة وهبة لاستغلال ما يقرب من نصف الحلقة في الحديث عن شخصية واحدة فقط ومهاجمتها بهذا الأسلوب المُهين، حيث قالت: "هذا فشل يابسمه نصف الحلقه كلام عن شخص واحد".

 

 

رانيا يوسف تفتح النار على نادية
الجندي بتصريحات صادمة

وفتحت رانيا يوسف، النار على النجمة نادية الجندي، بتصريحات ساخنة كشفت عنها لأول في مرة خلال لقائها مع الاعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المُذاع عبر قناة "المحور" الفضائية.

 

تحدثت رانيا يوسف عن علاقة نادية الجندي بطليقها و والد بناتها المنتج محمد مختار، موضحة أنه أنتج لها العديد من الأفلام السينمائية إلى جانب الأفلام التي أنتجتها لنفسها، متابعة: "نادية الجندي عملت نجوميتها عن طريق إنتاج أفلام كتير بفلوسها، هي إلى حد ما عندها موهبة، أحب لها فيلمي الرغبة والباطنية، واعتبرها بذلت مجهودا كبيرا فيهما".

 

 

وكشفت رانيا أسرار علاقة نادية الجندي بزوجها السابق محمد مختار قائلة: "كانت بتوقع بيني وبين طليقي محمد مختار واتدخلت في علاقتي ببناتي بعد الطلاق، ومش هتكلم في تفاصيل حياتي لأنها مش ملكي لوحدي، لكنها تخص محمد مختار وبناتي أيضا.. كل ما أستطيع قولها أنها حاولت أن تزع بداخله مشاعر الكراهية والضغينة داخل قلبه تجاهي وتجاه وبناتي".

 

رانيا يوسف تعيش حالة من النشاط السينمائي في 2023

على صعيد آخر، تغيب رانيا يوسف عن ماراثون دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم "ورد وريحان" خلال موسم عيد الفطر 2023، وشاركها بطولته النجوم أحمد الفيشاوي، نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز، وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.