رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تشعل النيران .."نادية الجندي مش مقياس للنجومية" (شاهد)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أشعلت الفنانة رانيا يوسف الساحة من خلال تصريحات لها في إحد البرامج التلفزيونية، تهاجم فيها النجمة نادية الجندي، وأشارت بإنها تعتمد كليا علي ذاتها دون تدخل أحد في شهرتها، عكس نجمة الشاشة نادية الجندي، والتي ساعدها المنتج محمد مختار زوجها السابق بإنتاج افلام كثيرة لها، كما أنتجت هي ايضا لنفسها، مؤكدة بأنها ليست معيارا للنجومية.

 

رانيا يوسف عن النجمة نادية الجندي"ليس مقياس للنجومية"

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل نارية من خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامح "العرافة"، على قناة المحور قائلة: "نادية الجندي عملت نجوميتها عن طريق إنتاج أفلام كتير بفلوسها وتعون معها زوجها السابق محمد مختار في أنتاج أفلام عديدة لها، هي إلى حد ما عندها موهبة، أحب لها فيلمي الرغبة والباطنية، واعتبر أنها بذلت مجهودا كبيرا في هذين الفيلمين".

اقرأ ايضا..ياسمين عز تقصف جبهة أحمد
مكي ورحمة أحمد بتعليق صادم بعد السخرية عليها.. صفر (شاهد)

 

وتابعت معلقة:"في الماضي لم يكن هناك أحد ينافس غيرها مع الأستاذ عادل إمام ومدام نبيلة عبيد، كانوا نجوم الشباك، وفي هذه الفترة الزمنية لم يكن هناك إنترنت أو منصات".

 

رانيا يوسف.. حياتي الشخصية مش ملكي لوحدى

وأشارت في حديثها: "كانت بتهدي النفوس لما كانت بتتدخل بيني وبين طليقي، كانت بتوقع بيني وبين زوجي السابق، واتدخلت في علاقتي ببناتي بعد الطلاق، ومش هتكلم في تفاصيل حياتي لأنها مش ملكي لوحدي، لكنها تخص محمد مختار وبناتي أيضا، قومته عليّ وبناتي".