رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح وزوجته وابنتيه مفاجأة إعلان شركة اتصالات شهيرة في رمضان 2023.. شكرًا من هنا لبكرة (فيديو)

محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته وابنتيه

 احتل محمد صلاح لاعب منتحب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي حديث الجماهير وتريندات مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهوره رفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان، في إعلان رمضاني لصالح شركة إتصالات شهيرة.

 

اقرأ أيضًا.. الرقم صادم.. أزمة بسبب أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع إسعاد يونس (تفاصيل)

 

إعلان فودافون الجديد في رمضان 2023

وتدور فكرة الإعلان الذي جاء على أنغام وكلمات أغنية مميزة بصوت الهضبة عمرو دياب بعنوان "شكرًا من هنا لبكرة"، حول توجيه رسالة شكر وحب لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا سواء كانت الأم أو الأب أو الصديق أو الأخوات أو العائلة بشكل عام، تلك الفكرة التي عبرت عنها الأغنية بالفعل من خلال اختيار المشاهد المؤثرة والصور الدافئة التي جمعت بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء.

 

 

رومانسية محمد صلاح وزوجته في إعلان فودافون الجديد تتصدر التريند

وظهر محمد صلاح رفقة زوجته في مشاهد مؤثرة تكشف طبيعة العلاقة الزوجية الطيبة بينهما ومساندتها له منذ بداية مشواره الكروي وحتى الآن بعدما أصبح لاعب كرة قدم عالمي يعشقه الملايين، بالإضافة إلى ظهور لقطات عفوية تجمعه بابنتيه مكة وكيان توثق مدى تعلقه بهما وحبه لأسرته السبب الرئيسي الأول في نجاحه.

 

 

أغنية "شكرًا من هنا لبكرة"

أغنية "شكرًا من هنا لبكرة"، غناء الهضبة عمرو دياب، من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

 

 

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر  بعد نصف ساعة فقط من طرح إعلان فودافون

وتصدر الهضبة عمرو دياب تريندات منصة التغريدات "تويتر" بعد نصف ساعة فقط من طرح شركة الاتصالات أحدث إعلاناتها بصوته من خلال أغنية "شكرًا من هنا لبكره".

 

 

آخر أعمال عمرو دياب

وكانت آخر أعمال عمرو دياب هي أغنية "بطمن عليك" التي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت قوائم الأعلى استماعًا في مصر، والإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، وليبيا، واليمن، وفلسطين، والجزائر، والمغرب، وسوريا، والأردن، والكويت، وسلطنة عمان، والعراق.

 

 

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

على صعيد آخر، حرص محمد صلاح على تهنئة جمهوره ومتابعيه والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات المُصغرة  "تويتر"، قائلًا: "رمضان كريم على الجميع وكل سنة وأنتم طيبين".

 

ويستعد محمد صلاح رفقة منتخب مصر، لمواجهة مالاوي، غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة إمام إفريقيا 2023.