عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد الأم أزياء تمنحك جاذبية خاصة

أزياء عيد الأم
أزياء عيد الأم

تحتل الأم مكانة خاصة بين أفراد الأسرة وفي المجتمع ككل وتتميز يحتفل بها الجميع يوم عيدها الموافق 21 مارس من كل عام ليكن لهن أحتفال خاص يليق بمحبتنا لهن.

ازياء عيد الأم

إقرأ أيضًا.. عيد الأم.. مظاهر مختلفة للإحتفال بالمناسبة في دول العالم

 

وتشكل الأزياء مكانة هامة يوم الأحتفال بعيد الأم، لتكن متألقة ومتجددة في الحفلات الخاصة تتناغم مع ذوق كل أم لتصبح مثل الأميرات في أعين أولادها.

 

ازياء عيد الأم

ما رأيكِ بالتعرّف إلى أجمل الأزياء والفساتين المواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام و التي تضفي إلى إطلالتكِ لمسة خاصة تليق بهذه المناسبة المميّزة.

 

فساتين تناسب يوم الأم مفعمة بالحياة والحيوية

 

يعد اختيار الأزياء التي تتألق المرأة والأمهات في هذا اليوم لابد أن يتناغم مع نوع المناسبة سواء كان احتفال خلال اليوم أو على سهرة لطيفة خارج المنزل على موعد العشاء، فلابد أن ترتدي ما تناسب مع نوع المناسبة ليمنحها الرقي والاحتشام.

ازياء عيد الأم

انتقي ازيائك كنوع خاص يميزك هذا اليوم، اختياري تصاميم تليق بهذة المناسبة وبذوقك، فعليكي ان ترتدي فساتين راقية وناعمة تناسب يوم الأم.

اختاري لكِ ولوالدتكِ تنسيقاً عصرياً مواكباً لصيحات الموضة.

ازياء عيد الأم

إذا كنتٍ تبحثي عن إطلالة أنيقة مميزة اختاري فساتين ناعمة مفعمة بالأناقة والجاذبية، فما رأيك من ارتداء تنورة طويلة على سبيل المثال مع توب كروشيه

وانتعلي معهما حذاء كعب عال باللون البنّي.

كذلك من الممكن اختيار فستان طويل بألوان قوية ومنعشة من علامة جيورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Prive لإطلالة كلاسيكية، كما يمكن اللجوء إلى تنورة باللونين الأسود والأبيض والتي تتّسم بالطيّات وتنسقين معها  القميص المطرّز بالأسلوب الشيك.

ازياء عيد الأم

من جهة أخرى، لإطلالة أنثوية، ما رأيكِ أن تختاري التصاميم التي تتّسم بقماش الدانتيل تماماً مثل القميص وتنسيقه مع سروال رسمي باللون الأسود، فحتماً سينقل الإطلالة إلى مستوى آخر من الأناقة.

إضافة إلى ذلك، لإطلالة جذّابة في يوم الأم، إن اختيار موديلات تصاميم ذات قصّات لافتة هو الأنسب. يمكن اعتماد هذا الزي من الماركة العالمية ألكسيس مابيل Alexis Mabille الذي يتميّز بقماشه الحريري وياقته على شكل V والذي جاء باللون الأخضر الفاتح المميز مع حزام على الخصر لتحديده وإعطاء توازن مناسب للجسم.