عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند صبري.. هاجر تقلَّبُ حياتها والانتقام الناعم يجعل المتنمرة صديقتها (فيديو)

هند صبري
هند صبري

 احتلت الفنانة هند صبري قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الجريئة التي كشفت عنها خلال لقائها مع الإعلامية شيرين عرفة، ببرنامج "كلام نواعم" المُذاع عبر قناة mbc 1 الفضائية.

 

اقرأ أيضًا.. سعر صادم لعقد هند صبري في حفل Joy Awards

 

هند صبري تتعرض للتنمر على لسان خبيرة تجميل شهيرة:

 كشفت هند صبري عن تعرضها للتنمر من قبل خبيرة تجميل شهيرة تُدعى "هاجر"، عند مشاركتها بأول فيلم سينمائي في بداية مشوارها الفني، إذْ سمعتها وهي تتحدث مع مخرجة الفيلم وتسخر من شكل أسنانها قائلة: "إيه السنان دي هتطلع كده إزاي"، مما أثار استيائها وجعلها تشعر بالحزن ذاك الوقت.  

 

 

 أضافت "هند": "هاجر واحدة من أكبر خبراء التجميل في تونس وهي صديقتي الآن، عندما قالت هذه الجملة هي تحدثت أمامي لكنها ظنت أنني لم أسمعها، وبعد 10 سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر، وحينها كنت أصبحت مشهورة".

 

 تابعت "صبري": "أخبرتها أنني سمعتها واعتذرت كثيرًا لي لكنني شكرتها لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم اعتمد يومًا على شكلي ولا أشعر أن الشكل هو ما يجعل ممثلة تنجح".

 

 

هند صبري تكشف عن مفهوم الأنوثة الحقيقي بالنسبة لها:

كما تطرقت هند صبري خلال حوارها للتحدث عن مفهوم الأنوثة بالنسبة لها قائلة: "الأنوثة ليست مفهومًا مطلقًا كل واحد وواحدة له نظرة لهذا المفهوم، أنا أرى أن الأنثى هي المرأة المتصالحة مع نفسها إلى حد كبير".

 

 أضافت: "هناك سيدات لسن جميلات بمقاييس الجمال المعروفة لكنهن يجذبن من ينظر إليهن، وقد نرى "سوبر موديل" ما أن تمثل تفقد كل أوثتها، الجمال شيء والأنوثة شيء أرى أن المرأة قد لا يكون لديها مقومات "السوبر موديل"، لكن تكون جذابة لأنها تحب نفسها"، مُتابعة: "الأنوثة هي أن تحبي

نفسك وتتصالحي مع نفسك".

 

 

سر غياب هند صبري عن دراما رمضان 2023:

 

على صعيد آخر، تغيب هند صبري عن ماراثون دراما رمضان المقبل 2023، نظراً لانشغالها بتصوير مسلسل "في مهب الريح"، الذي  انتهت من تصويره، وهو قصة مأخوذة عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، وتدور أحداثه حول امرأة تضطر للعودة لمهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب، عقب سجن زوجها الذي كان يشغل منصبًا مهمًّا، لتواجه الكثير من المتاعب مع القضايا التي تحصل عليها.

 

مسلسل مهب الريح:

 

 يتكون مسلسل "في مهب الريح" من 45 حلقة يتم عرضها على 3 مواسم، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك هند صبري بطولة المسلسل نخبة من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب، وهو من إخراج/ أحمد خالد موسى.

 

 

آخر أعمال هند صبري:

 

 كانت آخر أعمال هند صبري فيلم فضل ونعمة، الذي عَرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، وضم نخبة من أبرز النجوم بينهم ماجد الكدواني، محمد ممدوح، محمود حافظ، وهو من تأليف أيمن أوتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول صاحب مطعم، يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويمر بالكثير من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.