رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صراخ وهروب مذيعي برنامج شهير على الهواء لحظة وقوع زلزال مدمر بالإكوادور (فيديو)

زلزال الإكوادور وشمال
زلزال الإكوادور وشمال بيرو

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظات الرعب التي عاشها عدد من الحضور داخل ستوديو تصوير برنامج تليفزيوني بإحدى القنوات الفضائية، حينما ضرب زلزال قوي منطقة ساحلية في الإكوادور وشمال بيرو.

 

 

 اقرأ أيضًا.. زلزال مدمر ينتظر مصر في هذا الموعد.. البحوث الفلكية تكشف مفاجأة (تفاصيل)

زلزال الإكوادور

 

 هروب مذيعي برنامج على الهواء لحظة وقوع زلزال الإكوادور:

 يظهر مقطع الفيديو فزع الحاضرين لحظة وقوع الزلزال، بينما كانوا يقدمون برنامجًا على الهواء مباشرة، واهتزت الأرض من تحتهم، ليهرول أحدهم مُسرعًا من على الكرسي، فيما بدأت المذيعة بالصراخ والهروب قبل أن ينقطع البث المباشر، ولكن سرعان ما عاد مجددًا، وقام أحد المذيعين بشرح تفاصيل ما حدث.

 

 

 وبحسب هيئة الإعلام بالرئاسة، لقي ما لايقل عن 14 شخصًا حتفهم جراء الزلزال المدمر، كما أسفر عن سقوط 380 مصابًا أغلبهم في إقليم الأورو، فضلًا عن الأضرار الكارثية، التي

ألحقها بمبانٍ سكنية ومدارس ومراكز طبية، حيث كشفت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية أن قوته 6.8 درجة، على عمق 66.4 كيلومتر على بعد عشرة كيلومترات من مدينة بالاو في منطقة جواياس.

 

 لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

 

 وأضافت الهيئة أنه من غير المرجح أن يتسبب الزلزال في حدوث موجات مد عاتية (تسونامي)، مُشيرة إلى أنه ما لايقل عن 44 منزلًا انهار، بينما لحقت أضرار بتسعين منزلًا آخر، كما تضرر حوالي 50 مبنى تعليميًا وأكثر من 30 مركزًا طبيًا، وإن طرق عدة تم إغلاقها بسبب الانهيارات الأرضية الناجمة عن الزلزال.