عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فضيحة الشيخ زايد.. النبوت لغة الجنس الناعم في الكومبوندات الراقية

مشاجرة الشيخ زايد
مشاجرة الشيخ زايد

احتلت مشاجرة الشيخ زايد حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، مُعبرين عن دهشتهم واستيائهم من الحال الذي وصل له الأهالي والجيران في تعاملهم مع بعضهم البعض.

 

اقرأ أيضاً..

خناقة أيتن عامر وطليقها عز العرب.. ضرب الأم وخطف بالإكراه (القصة كاملة)

 

ووثق مقطع الفيديو المتداول للمشاجرة لحظة تهديد سيدة من سكان كومباوند راقِ بالشيخ زايد، لأحد جيرانها محاولة أن تطرده باستخدام بالشوم، كما وجهت له سيل من الألفاظ النابية، على الرغم من تمسكه بثباته الإنفعالي، ومحاولته إقناعها بالتحدث مع زوجها أو ابنها.

 

 

ظلت السيدة تصرخ في وجه الرجل دون إبداء أي أسباب، وتهرول لتلحق به، وتنهال عليه بالضرب باستخدام الشوم التي كانت تمسك بها لتروعه؛ ليخرج نجلها ويلحق بالرجل الذي حاول تهدئته لحل المشكلة القائمة، إلا أنه اعتمد نفس أسلوب والدته، في ظل محاولات جارهما لاحتواء الموقف.

 

 

خالد عليش عن خناقة كمبوند الشيخ زايد: خدوهم بالصوت واللي صوته أعلى هو اللي هيكسب

وبدوره، علَق الإعلامي خالد عليش، على مشاجرة الشيخ زايد من خلال

منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك"، قائلاً: "الفيديو بتاع خناقة الست اللي طلعت ورا الراجل بالشومة من البيت وبتقوله أسوأ الألفاظ أيًّا كان ملابسات الموقف بتدل على شيء واحد، أن في ناس عايشة شايفة أن خدوهم بالصوت واللي يحصل يحصل واللي صوته أعلى هو اللي هيكسب".

 

 

وأضاف "عليش": "أنا واحدة ست إذن الناس المفروض تتعاطف معايا حتى لو صوتي عالي حتى لو بشتم، المحترم في الزمن ده وعلى مر الزمان بيتداس عليه عادي بس هيفضل محترم لنفسه ولعيلته وتربيته مهما تعرض لأي نوع من الضغوط مش باللبس ولا بالشكل ولا بالمنطقة السكنية.. أخيرًا التربية أولًا".