رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام بهوت شورت مثير وإطلالة من ماركة عالمية تدعم التحرش بالأطفال| السعر صادم (شاهد)

أنغام
أنغام

أثارت المطربة أنغام ضجة واسعة بإطلالة جريئة بتوقيع العلامة التجارية الشهيرة Balenciaga، أثناء كواليس بروفات حفلها الأخير الختامي "ليلة صوت مصر" التي أحيتها ضمن فعاليات موسم الرياض يوم الجمعة بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضاً..

بالصور| أنغام تحسم الجدل حول حقيقة ارتباطها بأحد المشاهير (تفاصيل)

 

أنغام تثير الجدل بإطلالة جريئة من توقيع ماركة عالمية تدعم التحرش بالأطفال

وبدت أنغام بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت قميصاً واسعاً Oversize باللون الأٍسود، مُصمماً من الستان اللامع ومطبوعاً عليه مربعات بيضاء، بالإضافة لعلامة الدار التجارية حرف الـB، فيما نسقت عليه هوت شورت جريء بنفس اللون، ما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

 

سعر قميص أنغام من Balenciaga

وبعد البحث المستمر تبين أن سعر القميص يبلغ 1077 دولار، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.

 

 

واعتمدت أنغام إطلالتها من علامة Balenciaga، على الرغم من حملات المقاطعة العالمية التي تعاني منها منذ فبراير 2022 بعد حملتها الدعائية التي استغلت فيها ظهور الأطفال للترويج لمنتجات جنسية، مما اعتبره الكثيرون دعوة لدعم "البيدوفيليا" أي التحرش بالأطفال.

 

 

أنغام تُشعل أجواء حفل ليلة صوت مصر بمشاركة ويجز الغناء على المسرح

وأحيت أنغام مساء الجمعة الماضي 17 مارس حفلاً غنائياً ضخماً، في المملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة صوت مصر"، حيث تم تكريمها بصعود أكثر من نجم على المسرح ليشاركها الغناء من تنظيم الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبوبكر سالم.

 

وأثارت مشاركة مطرب الراب ويجز للمطربة أنغام الغناء في حفل ليلة صوت مصر، إعجاب الجماهير نظراً لإختلاف أذواقهم الفنية، فبمجرد دخوله على المسرح قام بغناء أغنية البخت، وشاركته أنغام غناء الأغنية وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

 

ويجز عن مشاركة أنغام الغناء: أول لما قالولي هتغني معاها فكرت أهرب

وبدوره، أعرب ويجز عن مدى سعادته بالتعاون مع أنغام في حفل "ليلة صوت مصر"، وأضاف ويجز، حيث قال: "أنا جاي اختبر نفسي وأتعلم، وأول ما قالوا لي هتعمل حاجة مع أنغام فكرت أهرب، لأنها تجربة جديدة عليا وصعبة بس قررت أجربها، وكل تجربة فيها السهل وفيها الصعب"، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

وشهد الحفل تواجد عدد ضخم من الشخصيات العامة أبرزهم الإعلامي عمرو أديب والفنان هيثم شاكر والفنان عزيز الشافعي والموسيقار هاني شنودة والشاعر أمير طعيمة والنجوم هشام ماجد وشيكو وأكرم حسني.