رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إكرامي يفجر قيمة "مهر" ابنته من رمضان صبحي.. تخطى قيمة انتقاله لبيراميدز (فيديو)

إكرامي وابنته حبيبة
إكرامي وابنته حبيبة

 أثار الكابتن إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق ضجة واسعة بتصريحاته الأخيرة حول قيمة مهر ابنته حبيبة الذي تلقاه من زوجها نجم بيراميدز الحالي، رمضان صبحي، وذلك خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة "MBC مصر".

 

 اقرأ أيضًا: فيديو.. إكرامي: "بطولة أفريقيا تحسب لرمضان صبحي وشريف إكرامي"

 

 قيمة مهر ابنة إكرامي من رمضان صبحي:

 كشف الكابتن إكرامي أن مهر ابنته تخطى قيمة انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، إذ قال: "صفقة انضمام رمضان صبحي لبيراميدز كانت مقابل 6 ملايين دولار، فيما كان مهر بنتي أكبر من 6 ملايين دولار، أي ما يعادل 184 مليون جنيه"، متابعًا: "بنتي مهرها ميتاقلش بفلوس ولا قيمة، وده أقل شيء".

 

 

 وأكد إكرامي أنه حضر بنفسه مفاوضات نادر شوقي والأهلي مع ستوك سيتي لضم رمضان صبحي، نظرًا لكونه كان خطيب ابنته في ذاك الوقت، وجاء ذلك بعد رحيل رمضان صبحي، عن الأهلي للمرة الأولى للاحتراف في الدوري الإنجليزي من بوابة ستوك سيتي لينتقل بعدها إلى هدرسفيلد الإنجليزي ومنه إلى بيراميدز نظير مقابل مادي ضخم.

 

 

 وأضاف إكرامي أن رمضان صبحي انضم

لستوك سيتي بيع نهائي مقابل 2 مليون دولار، مشددًا على أن رمضان انضم لبيراميدز قادمًا من هدرسفيلد وليس الأهلي.

 

 

 قصة حب وزواج رمضان صبحي وحبيبة إكرامي:

 جدير بالذكر أن رمضان صبحي تزوج من حبيبة إكرامي، في 27 يوليو عام 2017، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وسط حضور نجوم الأهلي والمنتخب الوطني، وحدث الزواج بعد قصة حب بدأت بينهما خلال حوار صحفي أجرته معه بتكليف من الجامعة، وفي 2019 رزق الزوجان بمولودهما الأول "زين".

 

 

 وذكر رمضان صبحي في حوار سابق له أنه شعر بحبه لحبيبة ابنة كابتن إكرامي من أول نظرة، إذ قال: "أول ما شوفت حبيبة جالي إحساس إن هى دي البنت اللي أنا عايزها، والغريب إنها حست بنفس الإحساس".