رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان 2023.. ثمن صورة بجانب فانوس يثير الجدل

فاتوس رمضان
فاتوس رمضان

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد محلات الفوانيس في منطقة السيدة زينب، تظهر فيها فانوس رمضان ضخم مع ورقة مكتوب عليها الصورة بـ 5 جنيهات، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة لرواد السوشيال ميديا والمواطنين بسبب تصرف صاحب المحل. 

 

اقرأ أيضًا:  فانوس التورتة أحدث تصاميم فوانيس رمضان (صور وفيديو)

 

فانوس رمضان يثير الجدل في السيدة زينب

أثار تصرف صاحب محل الفوانيس بمنطقة السيدة زينب، غضب المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تعلقه ورقة على فانوس ضخم وكتب علية "الصورة بخمسة جنيه"، والأمر الذي وصفه البعض بالاستغلال و"السبوبة"، بينما التمس آخرون له الأعذار كون أن هذا العام صعب وضعف حركة البيع عن الأعوام الماضية بسبب الأحوال الاقتصادية التي يمر بها العالم،  مما دفعه لمحاولة تحقيق مكاسب بأي طريقة.

 

ولكن هناك مجموعة أخرى سخروا من الصورة المتداولة، واعتبروها محاولة من صاحب المحل لتصدر "التريند" ليس أكثر وتساءلوا "هل ملتقط صورة اليافطة دفع 5 جنيهات بعد التقاطها ونشرها على منصات التواصل؟". 

 

 

رواد السوشيال ميديا يفتحون أبواب النيران على صاحب المحل

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي صاحب المحل بقسوة بعد انتشار صورة الفانوس خاصة على موقع التدوين

المصغر تويتر حيث قال البعض :" استغلال في إستغلال، كله بقى بيدور إزاى يستغل التاني بأى شكل، ربنا يرحمنا"، وأضاف أخر :" حتي فرحة الأطفال دلوقتي بقيت بفلوس ربنا يتولانا". 

 

وانقسمت السوشيال ميديا بين المؤيد والمعارض وتسببت في حالة من الجدل وقال الأشخاص الذين التمسوا العذر للرجل :" ممكن الفانوس ده مش بيتباع فعمل فكرة التصوير دي الله أعلم بظروف الناس وربنا يوسع ع الجميع، عارفاه المكان ده في السيدة، لأنه كله بيدخل يتصور ومش بيشتري، حقه بصراحة وده موسم الناس مش لاقية تاكل".

 

وأضاف أخر :" مكان أكل عيشه يعمل ما بداله ده عرض وطلب مبيضربش حد عل ايده يتصور في حين ان معظم الشباب بتدفع كتير ف السيشنات فعادي يعني مجتش عليه وهو حر".