رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روجينا تحلق شعرها في لوك مُخيف يصدم الجمهور.. حكايتها حكاية (شاهد)

روجينا
روجينا

 احتلت الفنانة روجينا حديث الجماهير، وترندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول صورة من أحدث ظهور لها أثناء كواليس تصوير مسلسل "ستهم" الذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الدرامي لشهر رمضان المقبل 2023.

 

اقرأ أيضًا.. (فيديو) أشرف بيحب راغب ومتفهم.. روجينا تكشف رد فعل زوجها على رقصتها

 

"روجينا" حليقة الرأس في مسلسل "ستهم" ولوك جديد يصدم الجمهور:

 ظهرت روجينا حليقة الرأس صلعاء من دون شعر، رفقة مخرج المسلسل رؤوف عبدالعزيز، الأمر الذي صدم جمهورها، بسبب تغير شكلها وملامحها بالكامل، إذ بدت وكأنها تُجسد دور رجلٍ صعيديٍ، مما أثار تساؤلات وحيرة البعض حول طبيعة دور البطولة الذي ستقوم بتجسيده.

 

 

هل حلقت "روجينا" شعرها بالفعل؟

 على الرغم من أن روجينا لم تكشف بنفسها عن حقيقة حلق شعرها بالكامل، كشف مصادر مقربة منها، أنها حلقت شعرها بالفعل حرصًا على صدقية العمل، وطبيعة الدور الذي تجسده، وهي شخصية امرأة تحاول الخروج من ثوبها إلى ثوب الرجال لتتحدى أهل بلدتها للحفاظ على كسب لقمة العيش وتربية بنتها بدلًا من والدها.

 

 

مسلسل "ستهم" مستوحى من أحداث حقيقية:

 يُشار إلى أن مسلسل "ستهم" مستوحى من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته إياد نصار، نانسي صلاح، محمد عبدالحافظ، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويُعد هذا العمل هو ثاني تعاون بين رؤوف عبدالعزيز وروجينا، بعد نجاحهما في مسلسل "انحراف" الذي عُرض في رمضان الماضي 2022.

 

 

 كشف برومو مسلسل "ستهم" الذي طرحته قناة "النهار" الفضائية مؤخرًا عن الكثير من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يجسدها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورًا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.